وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 1 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
أصالة

رغم عدم تأكيدها على اتفاقها مع رأي أحلام، إلا أن المطربة السورية أصالة أصرت على الدفاع عن حرية المطربة الإماراتية أحلام في التعبير عن رأيها.

وبعد الهجوم الذي تعرضت له أحلام بسبب انتقادها لصوت المتسابقة المصرية ياسمينا في برنامج "Arabs Got Talent" ووصفها له بـ "المستعار"، دافعت عنها أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter.

وكتبت أصالة في تغريدتها المدافعة عن أحلام: "من حق أحلام أن تقول ما تشاء، والصوت حتى الجميل جدًا منه قد لا يعجب البعض، وهذا حق طبيعي ".

وأضافت أصالة: "استغرب جداً الهجوم على كل من يبدي رأيه الخاص في أي أمر كان وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو ".

ووصل الجدل حول صوت ياسمينا إلى دفاع نجوى كرم عنهت، مؤكدة أن صوت المطربة الشابة هو "صوت الرأس" أي أنه الأصلي وليس مستعارا، وتابعت: "صوتك أصلي ومن رأسك مائة في المائة، ولا تهتمي بالانتقادات، فالأصلي أصلي والمستعار مستعارا".

اكتساح نسائي في الحلقة المباشرة الأولى من Arabs Got Talent
نجوى كرم تحيي "المواطن الصالح" أحمد حلمي
بالفيديو- أحمد حلمي يبكي على "شهداء الوطن" في أولى حلقات Arabs Got Talent المباشرة
ياسمينا متسابقة Arabs Got Talent: انتقادات أحلام لصوتي أبكتني
ياسمينا مشتركة Arabs Got Talent تشعل خلافا بين نجوى كرم وأحلام

وكانت ياسمينا أكدت أن انتقادات أحلام أبكتها، والتي جاء بها أن صوتها "مستعار" وليس صوتها الأصلي، مشيرة إلى أنها لو كانت من ضمن لجنة التحكيم لما كانت اختارتها بالتأكيد. (التفاصيل)

وردت أحلام على نجوى كرم كاتبة في تغريدة لها على Twitter: "ههههههههاي، نجوى ما سمعتي شو قلت؟؟؟؟؟!!!، لا تعلق ".

وتابعت: "أنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا وأحلام تقول يا نجوى كرم، ياسمينا صوتها يشبه صوت القربة فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس ".

وأضافت: "أنا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت صوتها مستعار وكيف تسألي على جابر ليه إِيش قالت أحلام ههههههههههه، الله يرحم أم كلثوم، نقطة ع السطر".

وجددت أحلام سخريتها من ياسمينا، قائلة: "أتمنى أن تفوز ياسمينا لغرض في نفس يعقوب، ههههه".