وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 31 يناير، 2015 | آخر تحديث:
محمد صبحي

لم يتمالك الفنان محمد صبحي نفسه أمام الرسالة التي كتبتها خطيبة شهيد العريش، النقيب وليد عصام، الذي قتل خلال تفجيرات سيناء مساء الخميس 29 يناير.

وجهش محمد صبحي بالبكاء أثناء قراءة رسالة آية هشام التي كتبتها على حسابها بموقع Facebook لخطيبها الذي لقي مصرعه جراء الحادث الإرهابي.

وقرأ صبحي الرسالة خلال حلوله ضيفا على برنامج "ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان، المذاع على فضائية "CBC"، قائلا: "أيه هشام كاتبة كلام أتمنى أقدر أقوله".

وتابع قراءة رسالتها: "عشت راجل ومت راجل يا حبيبي كنت بتتمناها ونولتها، أنا مبسوطة انك في أحسن مكان بس الفراق صعب قوي يا حبيبي يا سندي، مش قادرة أتخيل أني مش هشوفك تاني كان نفسي نفرح مع بعض وكان نفسي كل حاجة متفقين عليها نعملها سوا".

واستكمل: "مفيش حاجة حلوة من بعدك يا وليد، والله ولا في حياة من بعدك، والله يا وليد لهفضل لأخر يوم في عمري مستنياك لحد ما تخدني معاك في أحسن مكان يا حبيبي عشان نتجوز زي ما كنا مرتبين كل حاجة، يارب ماليش غيرك يارب، حرقوا قلبي على حبيب عمري".

من المعروف أن حادث سيناء الذي وقع مساء الخميس 29 يناير الجاري أسفر عن مقتل 29 من أفراد الجيش المصري ومدنيين، وأعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس"، المبايعة لتنظيم "داعش"، مسؤوليتها عن الحادث.