نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 31 يناير، 2015 | آخر تحديث:
عامر خان بشعر أبيض في اطلالته الجديدة

دائما ما يفاجئ الممثل الهندي الشهير عامر خان محبيه باطلالاته المختلفة في أفلامه والتي كان آخرها عضلاته المفتولة وأذنه الكبيرة في فيلم "PK".

وفاجأ الممثل الهندي محبيه بالإطلالته الجديدة الذى سيظهر بها فى أحدث أفلامه "Dangal" الذي يجسد به دور المصارع الهندى"ماهفير باهوجات".

عامر خان الذي اعتاد عليه جمهوره بمظهره الوسيم وشبابه رغم سنواته الـ 49، ظهر فى الصورة التى تداولتها مواقع الأخبار الفنية الهندية، بشعر أبيض ولحية بيضاء، وهو شكل جديد عليه تماما.

الفيلم يروى قصة كفاح المصارع الهندى "ماهفير باهوجات"، الذى يقوم بدوره عامر خان، كما يقوم بدور أب لفتاتين وهما المصارعتين "جيتا وبابيتا"، حسب ما ذكره موقع " pinkvilla" الهندي.

ومن أجل الفيلم، إضطر الممثل الهندى أن يخضع للكثير من التدريبات الرياضية للحصول على جسم وعضلات المصارع، كما استعان بخبير لياقة بدنية من هوليوود ليشرف على تدريبه.

يُذكر أن آخر أفلام عامر خان كان فيلم "PK" الذي آثار ضجة كبيرة فور صدور ملصقه الدعائي، حيث ظهر عامر به وهو شبه عاري، ولكن بعد أن تقدّمت مدينة مومباي بدعوة قضائية تطالب فيها بمنع عرض الدعاية الإعلانية له، قام عامر بتصوير ملصق دعائي جديد ظهر به وهو مرتدي ملابسه.

وشارك في بطولة فيلم "PK" كل من سانجاي دوت، وأنوشكا شارما، وبومان ايراني، وهو من تأليف وأخراج راجكومار هيراني، وتدور أحداثه حول فضائي يصل كوكب الأرض وبعد سرقة الجهاز الذي سيعيده إلى الفضاء مرة أخرى، يضطر أن يصلي لله عبر كل الديانات، مما يزيد من حيرته بسبب تضارب رجال الدين.