نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 29 يناير، 2015 | آخر تحديث:
النجوم X أسبوع‎ على Instagram (صور من الطفولة والرحلات السياحية وكواليس الأعمال الفنية)

أصبح موقع الصورالشهير Instagram من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها النجوم لكي يتواصلوا مع محبيهم.

فكل فنان يشارك محبيه لحظات فرحه وسعادته ونجاحه وحزنه وقلقله وتعبه في الصور والفيديوهات التى ينشرونها على حساباتهم بموقع الصور الأشهر في العالم.

فإذا كنت من المهتمين بمتابعة الفنانين وصورهم، ووسط اهتماماتك اليومية من المؤكد أنه قد فاتك الكثير من الأحداث والصور، ويوفر لك FilFan.com أهم وأبرز لقطات الفنانين والمشاهير العرب والأتراك والتي نالت إعجاب الكثيرين خلال الأسبوع الأخير من يناير.

ميريام فارس
بعد تعرضها لوعكة صحية، سافرت المطربة اللبنانية ميريام فارس إلى لندن للاستجمام هناك، وشاركت محبيها بمجموعة من الصور، كان منها صورة لها أثناء توجهها لمقابله بعض الأصدقاء وتناول العشاء، وظهرت ميريام في الصورة بإطلالة بسيطة نالت إعجاب محبيها.


تيم الحسن
فاجأ الممثل السوري تيم الحسن مُحبيه بصورة من طفولته، وكما ظهر في الصورة، فإن ملامح تيم لم تتغير كثيرا. تيم يمتلك نفس الضحكة منذ طفولته وجاء تعليقه على الصورة: "هناك أشياء لا تتغير أبدا".


إليسا
النجمة اللبنانية إليسا سافرت إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل حضور أسبوع الموضة هناك، وبالطبع شاركت محبيها بعض الصور من رحلتها، وكتبت تعليق على صورة نشرتها فور وصولها: "ماذا نفعل عندما نصل لباريس؟ نتسوق و نأكل و ننشر صورة لنقول مرحباً".

سيرين عبد النور
على الرغم من أنها ليست صورة جديدة، إلا أن صورة الفنانة سيرين عبد النور برفقه ابنتها "تاليا"، والتي كانت التقطتها ضمن جلسة تصوير قامت بها برفقة ابنتها، نالت على إعجاب الكثيرين من متابعي سيرين، والذين طالبوها بصور أخرى للطفلة، لكى يروا وجهها في صور أكثر دقة.


شريف سلامة
بعد انتهائه من تصوير فيلم "سوء تفاهم"، فضل الممثل شريف سلامة السفر للاستجمام والراحة قبل الدخول في أي أعمال جديدة.

ونشر شريف صورة له برفقه زوجته الممثلة داليا مصطفى أثناء تواجدهم في إيطاليا، في زيارتهم للأماكن السياحية والتاريخية هناك.


لطيفة
حرصت الفنانة لطيفة على التقاط صورة مع الممثل صلاح عبد الله، وذلك أثناء تواجدهما في عقد قران الممثلة والمطربة مي كساب.

لطيفة عبرت عن حبها الشديد للفنان الكبير، وكتبت تعليقا على الصورة: "مع الفنان الكبير صلاح عبد الله مين بيحبو أكثر منى؟".


عمرو يوسف
شارك الفنان عمرو يوسف محبيه بصورة من أحدث أفلامه "أولاد رزق"، ظهر عمرو في الصورة برفقه كلب ضخم، وأوضح عمرو أن هذا الكلب سيكون كلبه في الفيلم: "كلبي في فيلم أولاد رزق".


راغب علامة
نشر الفنان راغب علامة صور التقطها بطريقة السيلفي برفقة زميلتيه في لجنه تحكيم برنامج X-Factor وعلق عليها: "Selfie خلال تصوير اختبار المواهب في البرنامج الرائع xfactor مع زميلاتي ملكة الإحساس أليسا وملكة الطيبة دنيا سمير غانم".


دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم تعود مرة أخرى بعد غياب عن الشاشات منذ أن وضعت ابنتها الأولى، ولكن هذه المرة كعضو فى لجنه تحكيم برنامج X-Factor.

ونشرت دنيا صورة لها أثناء استعدادها في غرفة المكياج قبل الصعود إلى المسرح لابداء رأيها في المشتركين.

هاليت أرجنتش
نجوم المسلسل التركي "حريم السلطان" دائما ما ينتهزون أي فرصة ليلتقوا ويتجمعوا من جديد، ونشر الفنان التركي هاليت أرجنتش المعروف بشخصية "السلطان سليمان" صورة برفقة نجوم المسلسل الشهير.


مريم أوزرلي
مريم أوزرلي أو "السلطانة هويام" كما يعرفها الجمهور العربي، من أكثر الفنانين تواصلا مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مريم صورة لها برفقه ابنتها الصغيرة "لارا"، وهي تحتضنها في حنان كبير، الصورة حصلت على اعجاب كبير من محبيها.


بيرين سات
غياب الفنانة التركية بيرين سات المعروفة بشخصية "فاطمة" عن الساحة الفنية يجعل محبيها متشوقين لرؤيتها، فحتى إذا كانت صورة من مسافة بعيدة ستنال على إعجابات كثيرة
ونشرت بيرين صورة لها أثناء تواجدها لدى مصفف الشعر، وطالبها محبيها بالمزيد من الصور.


هازال كايا
هازال كايا أو "فريحة" كما عرفها الجمهور العربي، شاركت متابعيها بصورة من بداية تصويرها لمسلسلها الجديد "ميرال".

الصورة التقطت بطريقة "السليفي"، وظهر فيها شريكها في العمل اراس بولوت إينيملى أو "الأمير بيازيد" وكتبت عليها تعليقا: "بدأنا"