محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يناير، 2015 | آخر تحديث:
نجوم مهرجان "فبراير الكويت" 2015

بعد أن تمّ تأجيل جميع فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" الغنائي، أعلنت إدارته عن عودته قريبا واستئناف فعاليّاته.

وأكدت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" المساهمة في تنظيم المهرجان أن فعاليّاته ستُستأنف في شهر مارس المقبل، بدلا من إقامتها في شهر فبراير المقبل كما كان مقررا له.

وأكد البيان الذي أرسلته "روتانا" أن مواعيد الحفلات الجديدة ستُعلن لاحقا، والتي تقام ضمن احتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني الـ 54.

وكانت إدارة مهرجان "فبراير الكويت" قررت تأجيل فعالياته حزنا وحدادا على رحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وتضامنا وتعاطفا مع الشعب السعودي الشقيق.

وتضم حفلات هذا العام عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومنهم عمرو دياب، ومحمد عبده، وعبد الله الرويشد، ورابح صقر، ونوال الكويتية، ونجوى كرم، وإليسا، وآمال ماهر، وماجد المهندس، وخالد عبد الرحمن، وديانا حداد، ووليد الشامي، وجابر الكاسر، وشذى حسون، ومطرف المطرف، ومساعد البلوشي، وابراهيم الحكمي.

ويتولى تنظيم فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ومركز عبد الله الرويشد، برعاية شركة "زين" للاتصالات.

وكانت إدارة مهرجان "فبراير الكويت" أعلنت في وقت سابق عن انطلاق فعاليّاته في الفترة من 5 إلى 20 فبراير، وعن أسماء المشاركين في المهرجان، قبل أن يتلقى الوطن العربي خبر وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وتعليق معظم الأنشطه في عدد من الدول العربية حزنا على رحيله. (التفاصيل)