خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يناير، 2015 | آخر تحديث:
سلمى حايك في أحد مشاهد فيلمها الجديد "Everly"

أثبتت النجمة العالمية سلمى حايك أنها مازالت محتفظة بجاذبيتها وإثارتها مع اقترابها من الـ 50، في أحدث أفلامها السينمائية "Everly"، والذي تقدم فيه أعنف أدوارها على الإطلاق.

وتظهر "حايك" (48 عاما) في أحد مشاهد الإعلان الترويجي للفيلم، وهي تخلع فستانها المغطى بالدماء، لتُظهر رشاقتها بالملابس الداخلية، ما يعيد إلى أذهاننا مشهدها الشهير وهي ترقص مع الثعبان وهي مرتدية البيكيني في فيلم الرعب "From Dusk Till Dawn" الذي صنع نجوميتها، ولعبت بطولته أمام جورج كلوني في سنة 1996.

أكدت سلمى حايك على استمرار جاذبيتها وهي تقترب من الـ 50


وتجسّد سلمى حايك في أحداث فيلمها الجديد "Everly" دور بائعة هوى سابقة تحاول حماية نفسها داخل شقتها من محاولات اغتيال عديدة من قبل شريكها السابق زعيم إحدى العصابات.

شاهد سلمى حايك في إعلان فيلمها "Everly"

وصرحت سلمى حايك أثناء استضافتها في مؤتمر "Comic-Con" في سان دييجو في الصيف الماضي أنها بالكاد ارتدت ملابس طوال تصوير مشاهدها في فيلم "Everly".

ولأن طبيعة دورها تتسم بالعنف والحركة طوال الوقت، فإشارت لمعجبيها أنه تطلّب إحضار ممثلة صغيرة الحجم تخضع لتدريبات قاسية، وهو ما توافر فيها.

فيما أكدت الممثلة المكسيكية اللبنانية الأصل في لقاء آخر مع جمهورها أن ما جذبها لدورها في فيلم "Everly" هو أنه تجسيد لعزم وثبات النساء.

ورغم إجادة سلمى حايك الهائل في استخدام الأسلحة كما يظهر من إعلان الفيلم، ولكنها كشفت أنها عانت من ثقل وزنها طوال تصوير الفيلم.

وفيلم "Everly" لسلمى حايك بدأ عرضه في السينمات الأمريكية بدء من 23 يناير الجاري، وهو من تأليف وإخراج جو لينش.