وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 26 يناير، 2015 | آخر تحديث:
الفنان تامر عبد المنعم مع الرئيس الأسبق حسني مبارك

شن الفنان تامر عبد المنعم هجوما عنيفا على ثورة 25 يناير والاحتفال بذكراها الرابعة، متهكما على الأعداد القليلة المشاركة في الاحتفال بها.

وكتب تامر عبد المنعم عبر حسابه على موقع "Twitter": " يسرني بعد أن شاهدت بعيني يوم الاحتفال بعيد مجيدة أن أعلن لسيادتكم عن وفاتها إكلينيكيا وسلم لي على الثوار الأحرار الذين سيكملون المشوار".


وتعجب تامر عبد المنعم من هروب معظم رموز ثورة 25 يناير خارج البلاد في الوقت الذي مازال مبارك الذي ثاروا ضده باقيا في مصر.

واستكمل تامر عبد المنعم سخريته من الأعداد القليلة المشاركة في الذكرى الرابعة لـ 25 يناير قائلا أنها لو كانت مباراة كرة قدم بين المحلة والمصري كان سيحضرها جمهور أكبر، كما انتقد قيام القنوات ببث لقطات قديمة من 2011، وذلك على حسب وصفه.

واستكمل زوج ابنة المحامي فريد الديب السخرية من الاحتفال بالذكرى الرابعة للثورة مبديا سعادته بالهدوء في الشوارع والميادين.

وكان تامر عبد المنعم من أوائل المحتفلين ببراءة نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، جمال وعلاء مبارك، إذ حرص على التقاط الصور التذكارية معهم فور الحكم ببراءتهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ "محاكمة القرن". (شاهد صورة تامر عبد المنعم مع جمال مبارك).