وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 25 يناير، 2015 | آخر تحديث:
"الطفل الوطواط" وجوليا روبرتس

قررت الممثل جوليا روبرتس تحويل الطفل مايلز سكوت، الذي ألهم العالم في نوفمبر 2013، إلى فيلم سينمائي تشارك في إنتاجه وبطولته.

ووقعت جوليا روبرتس عقدا لتحويل الفيلم الوثائقي "Batkid Begins: The Wish Heard Around the World " للمخرجة دونا ناشمان إلى فيلم سينمائي، وهو الفيلم الذي خرج إلى النور خلال مهرجان " Slamdance" السينمائي في يوتا، حسب ما ورد بمجلة "People" الأمريكية.

ورصد الفيلم الوثائقي اليوم الذي تحقق فيه حلم الطفل مايلز سكوت بأن يصبح "باتمان"، وذلك بالتعاون مع 11 ألف متطوع لتحويل سان فرانسيسكو إلى مدينة "جوثام" ومساعدة الطفل الوطواط في محاربة الرجل البطريق ورجل الألغاز.

مايلز صاحب الخمس سنوات كان مصابا بمرض اللوكيميا أو سرطان الدم منذ كان عمره 18 شهرا، إلا أنه الآن يتماثل للشفاء، وكانت كل أمانيه أن يصبح باتمان ولو لبضع ساعات، وهي الأمنية التي حققتها له مؤسسة "Make-a-Wish". (شاهد كيف تحولت مدينة سان فرانسيسكو إلى جوثام من أجل تحقيق أمنية مايلز).

وقالت ناتالي والدة مايلز في حديثها لـ " ABC": "هذه الأمنية عنت الكثير بالنسبة لعائلتنا، ووضعت نهاية بمأساة ابننا الذي تعرض للعلاج بالعقاقير التي تؤثر عليه بالسلب لأكثر من ثلاث سنوات".

شاهد فيديو الطفل مايلز يقضي على الجريمة في مدينة جوثام
[Image_2]
ولم يكن الطفل الوطواط وحده في مهمة إعادة الأمان لجوثام، بل صاحبه باتمان الكبير بالإضافة إلى صديقه الوفي روبين الذي جسده أخوه، كما حصل على مساعدة 11 ألف متطوع كانوا يجرون خلفه في كل أنحاء سان فرانسيسكو ليشعر بأنه باتمان حقيقي يوفر الحماية للبسطاء، بالإضافة إلى اشتراك الرئيس الأمريكي باراك أوباما في الأمر والذي طلب من الطفل مايلز إنقاذ المدينة.

الحدث أصاب المتابعين عبر الشبكة العنكبوتية بالجنون لدرجة حديث 400 ألف تغريدة على موقع Twitter عنه من 117 دولة مختلفة، بمشاركة 1.84 مليار مستخدم.

شاهد إعلان الفيلم الوثائقي "Batkid Begins"