خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 25 يناير، 2015 | آخر تحديث:
منى هلا

لم تسكت الممثلة الشابة منى هلا عن الانتقادات التي تعرّضت لها أخيرا، بسبب الصور الخاصة جدا التي نشرتها لها مع حبيبها.

وقام عدد من المتابعين لحساب منى هلا على Instagram بسبّها بألفاظ جارحة، وطالبوها بأن تحتفظ بصورها الخاصة بنفسها دون أن تشاركها مع أحد.

ولكن الممثلة المقيمة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لم ترضى بهذا الاقتراح، وردت على منتقديها بشتائم مماثلة، ونشرت المزيد من هذه الصور مع صديقها تحديا لمنتقديها.

ووضعت منى هلا رسالة عامة لكل متابعيها على Instagram وهي: "يا جماعة أنا والنعمة الشريفة زهقت، اللي عاوز يشتم يروح يتعلم يكتب عربي الأول، مش ممكن الجهل اللي أنتوا فيه ده، ارحموني"، فيما وصفت منى داعميها بـ "المنفتحين والشرحين".

منى هلا مع حبيبها في أمريكا


وتتواجد منى هلا في الولايات المتحدة الأمريكية لتصوير فيلم مصري أمريكي هناك، يشارك في بطولته سيد بدرية، والذي شارك بالتمثيل في الجزء الأول من فيلم "Iron Man" من إنتاج 2008، وملكة جمال أمريكا اللبنانية ريما فقيه، والفلسطيني ماجد مازن.

ويحمل الفيلم اسم "مسقعة"، ويوجه رسالة إلى أصحاب المعايير المزدوجة والقوانين الخاصة، وسبب عقاب البنت على أخطائها وعدم معاقبة الشاب على أخطائه في المجتعات الشرقية، بحسب تصريحات منى هلا لقناة "الحرة" الأمريكية.

ومنى هلا مولودة لأب نمساوي، وأم مصرية، وعرفها الجمهور في البداية بأفلام "الباشا تلميذ" أمام كرين عبد العزيز، و"زكي شان" أمام أحمد حلمي، ثم زادت شهرتها من تقديم برامج كوميدية ساخرة، هي "منى توف"، "وربع مشكل" الذي قدمت فيه شخصية "أم مشمش".