خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 25 يناير، 2015 | آخر تحديث:
جينيفر لوبيز في برنامج إلين ديجينيريس

تعرّضت النجمة العالمية جينيفر لوبيز لموقف أثار الفزع في داخلها أثناء استضافتها في برنامج الممثلة الكوميديو ومقدمة البرامج الشهيرة إلين ديجينيريس "Ellen".

فأثناء حديث "لوبيز" في البرنامج عن أن فيلمها الجديد "The Boy Next Door" ينتمي لنوعية الإثارة، وأشارت أنه يحفل بالعديد من المفاجآت غير المتوقعة في أحداثه، دبّرت إلين ديجينيريس لها مقلبا طريفا.

وعندما سألت إلين جينيفر لوبيز عما إذا كانت تحب أفلام الرعب أم لا، خرج من كواليس البرنامج شخص يرتدي بذلة نمر وتسلّل خلف جينيفر وقام بمفاجأتها، لتنتفض المطربة الشهيرة من على مقعدها، وقامت بسبّه هو وإلين.

شاهد مقلب إلين ديجينيريس في جينيفر لوبيز

وأثار الموقف ضحك جينيفر لوبيز بشدة، وكذلك الحال بالنسبة للجمهور الحاضر للحلقة الذين صفقوا بشدة، وقالت جينيفر لإلين إنها تعتقد أن هذا الشخص المرتدي لبدلة النمر أنثى وليس ذكرا من طريقة مشيه.

وبدأ عرض فيلم "The Boy Next Door" الجمعة 23 يناير الجاري في صالات السينما الأمريكية، وأثار جدلا من قبل عرضه بسبب تقديم جينيفر لوبيز في أحداثه لمشهد جنسي مثير.

وتلعب جينيفر لوبيز في أحداث الفيلم دور مطلقة تقع في حب جارها الشاب الذي انتقل حديثا للسكن في حيّها، ولكن علاقتهما العاطفية ستتخذ منعطفا خطيرا. (هل استعانت جينيفر لوبيز بممثلة بديلة في مشهد التعري في فيلمها الجديد؟)