مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 25 يناير، 2015 | آخر تحديث:
صافينار وسيارتها

بعدما نشرت الراقصة صافينار صورا لها وهي تقود سيارة من طراز "بورش 918 سبايدر" مطلية بالذهب، بدأت الشائعات في الانتشار حول حقيقة امتلاك الراقصة الشهيرة لهذه السيارة.

كانت صافينار نشرت هذه الصور عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook أثناء تواجدها في دبي منذ أيام لإحياء إحدى الحفلات هناك، وأثار ذلك سخرية الكثيرون من متابعي الصفحة.

ولكن الأمر ليس كذلك، فهذه السيارة الفخمة ليست ملكا لصافينار، فهي كانت مخصصة لها طوال رحلتها في دبي الأخيرة بأمر من منتج الحفل لتتنقل بها خلال تواجدها هناك.

وكان أول ظهور لهذه السيارة الذهبية في نوفمبر 2014، وظهر السيارة بلونها الأصلي ولكن تم تغطيتها بطبقة من الكروم الذهبي.


وكانت ترددت شائعة خلال الفترة الأخيرة حول إطلاق صافينار لقناة فضائية عبر قمر "نايل سات" تحمل اسمها للرقص الشرقي، إلا أن راقصة فيلم "القشاش" لعيد الأضحى 2013 نفت هذا جملة وتفصيلا. (صافينار تهدد ملاك قناتها المزيفة)

وكانت صافينار كشفت في شهر أغسطس الماضي عن زواجها منذ 5 أشهر، بعد نفيها للشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول دخولها القفص الذهبي. (لماذا أخفت صافينار خبر زواجها؟)

وآخر الأعمال الفنية التي عُرضت لصافينار هو فيلم "عمر وسلوى" خلال إجازة عيد الأضحى، والذي يمثّل أولى تجاربها في مجال التمثيل، ويشاركها بطولته نجما الطرب الشعبي سعد الصغير وبوسي ومحمود الليثي. (شاهد بالصور صافينار ومحمود الليثي لا يفترقان في العرض الخاص لـ "عمر وسلوى")