محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 24 يناير، 2015 | آخر تحديث:
منى زكي وتامر حبيب

عبر السيناريست تامر حبيب عن إعجابه بفيلم أسوار القمر" الذي تم طرحه مؤخرا في دور العرض، وبأداء بطلته منى زكي فيه.

وكشف تامر حبيب عن إعجابه بالفيلم والفنانة منى زكي ومعظم أبطاله والعاملين فيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتب تامر حبيب: "بعد مشاهدتي اخيرا للفيلم الذي طال انتظاره (أسوار القمر) وبعد التهنئة والمباركة واعجابي بكل نجومه امام وخلف الكاميرا ـ باستثناء واحد بصراحةـ وبعد شعوري بالفخر لأني شرفت بمشاركة بسيطة في الفيلم المحترم ده، أقول لصاحبتي وزميلتي وممثلتي المفضلة الساحرة مني زكي (انتي ممثلة مهمة قوي قوي قوي قوي، ربنا يحميكي و يحفظك يا رب)".

شاهد إعلان فيلم "اسوار القمر"

"أسوار القمر" بطولة منى زكي، وآسر ياسين، وعمرو سعد، وسلوى محمد، ومن تأليف محمد حفظي، وقصة وسيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج طارق العريان.

الفيلم كان قد بدأ تصويره في عام 2009 وتوقف لأكثر من مرة لأساب إنتاجيه استمرت لأكثر من 5 سنوات، إلى أن أعلن أبطال العمل انتهاء التصوير في عام 2012، وكان من المقرر طرحه وقتها للعرض قبل أن يتوقف مرة أخرى دون أي أسباب.

وفي أكثر من مناسبة كان يؤكد أبطال الفيلم عدم علمهم عن سبب توقف التصوير أو موعد عرضه، ومنهم الفنان آسر ياسين. (التفاصيل)

كما أكدت أيضا النجمة منى زكي عن أنها لا تعرف الموعد المحدد لعرض فيلمها "أسوار القمر" الذي تم تصويره منذ فترة كبيرة. (التفاصيل)

وتحدد أكثر من مرة موعد لعرض الفيلم ولكن تم إلغائه بدون أي أسباب، كان أخرها عرضه في موسم عيد الأضحى في عام 2012، ولكن تأجل العرض مرة أخرى. (التفاصيل)

فيما كشف مؤلف الفيلم محمد حفظي وقتها أن سبب توقف التصوير جاء لأن الفيلم يختلف عن أي فيلم آخر، حيث يتطلب تنفيذه إمكانيات غير موجودة في مصر، لذلك لم يحدد موعد لعرضه حتى الآن. (التفاصيل)

شاهد إعلان فيلم "أسوار القمر"