محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 24 يناير، 2015 | آخر تحديث:
مصطفى شعبان

أيام قليلة ويبدأ الفنان مصطفى شعبان تصوير أحدث مسلسلاته التليفزيونية الذي يحمل عنوان "مولانا العاشق"، استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2015.

وأكد مصدر من فريق العمل لـFilFan.com أن تصوير المسلسل سيبدأ خلال أيام، بعد الاستقرار على جميع أمكان التصوير بعد معاينتها من قبل مخرج المسلسل عثمان أبو لبن.

وأضاف المصدر أن الجدول الزمني الذي تم وضعه لتصوير المسلسل تحدد فيه أن ينتهي تماما قبل حلول شهر رمضان بفترة لكي لا يستمر التصوير أثناء الشهر الكريم، بناء على رغبة جميع المشاركين في العمل.

ويشارك في بطولة مسلسل "مولانا العاشق" مع مصطفى شعبان عدد من الفنانين منهم محمد لطفي، ومحمد الشقنقيري، وخالد سرحان، وسعيد طرابيك، وسامي مغاوري، والممثلة الإماراتية ميساء مغربي والممثلة الشابة سارة سلامة.

العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن، ومن إنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني.

ويعد مسلسل "مولانا العاشق" أول تعاون تليفزيوني يجمع كل من مصطفى شعبان والمخرج عثمان أبو لين، بعد أن قدما معاً من قبل عدة أفلام سينمائية هي "أحلام عمرنا، مع الفنانة منى زكي و"فتح عينيك" مع الفنان الراحل خالد صالح.

جدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان التي قدمها مسلسله "أمراض نسا"، الذي عرض في موسم رمضان 2014، بمشاركة كل من حورية فرغلي وصابرين وأحمد بدير، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج محمد النقلي.