وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 24 يناير، 2015 | آخر تحديث:
تايلور سويفت

لم يصدق محبو المطربة الأمريكية الشابة تايلور سويفت أنفسهم بعدما قررت أخيرا الكشف عن سُرتها لأول مرة، لترد بذلك على المشككين.

وكشفت أخيرا صاحبة الـ 25 عاما عن سرتها في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع Instagram أثناء إجازتها في هاواي مع صديقاتها من فريق " Haim".

ولم يصدق محبوا مطربة موسيقى "الكانتري" سابقا أنفسهم عندما رأوا سُرة مطربتهم المحببة لأول مرة، مما نفى بشكل قاطع الشائعات حول حرص سويفت الدائم على تغطية سرتها لأنها مثقوبة بقرط أو لأنها لا تمتلك سرة من الأساس.

وما أن نشرت تايلور سويفت الصورة انهالت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي على كشف المطربة الشابة عن سرتها أخيرا.










بينما عاتبها البعض على عدم الوفاء بوعدها بعدم كشف سرتها.

وجاءت صورة سويفت عارية البطن مخالفة لوعدها بعدم الكشف عن سرتها مطلقا، إذ سبق أن صرحت في حوارها بعدد ديسمبر/ يناير من مجلة "Lucky" الأمريكية: " لا أحب أن أظهر سرتي لأنني عندما أفعل ذلك سأكون مجبرة على إظهار ما أسفل خصري، وأنا ملتزمة فقط بإظهار ما أسفل قفصي الصدري مباشرة".

وأكدت تايلور سويفت ضاحكة أنها متعمدة أن تشكّل مسألة إخفائها لسرتها غموضا لدى كافة معجبيها، ولكي يظلوا يتسائلون عما إذا كان السبب هو ثقبها بقرط أم لا، أم بسبب وضعها لوشم.

وأشارت للمجلة أنه في حال رسمها لوشم على جسدها، فإنه سيكون إلى جانب سرتها مباشرة، لأنه المكان الذي لن يراه أحد بحسب قولها.

وتعود جمهور تايلور على ظهورها خلال السنوات الأخيرة على الظهور بـ "Crop Top" يكشف جزء من بطنها دون إظهارها لسرتها، ما جعل العديدين منهم يتسائلون عما إذا كان السبب هو أنها مثقوبة بقرط. (التفاصيل).