وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 24 يناير، 2015 | آخر تحديث:
باتريك ديمبسي مع جوليان فينك

شرعت خبيرة التجميل جوليان فينك، زوجة الممثل الوسيم باتريك ديمبسي، في إجراءات الطلاق رسميا بعد زواج استمر 15 عاما.

وقال الثنائي في بيان صحفي، الجمعة 23 يناير: "بعد دراسة متأنية ومع احترامنا المتبادل لبعضنا البعض، قررنا انهاء زواجنا. اهتمامنا الأول هو رفاهية أبنائنا".

وتابع البيان: "نسألكم بامتنان عميق أن تحترموا خصوصية عائلتنا في هذا التوقيت الحساس"، حسب ما نشرته " The News".

وكتبت جوليان فينك في طلب الطلاق أن السبب يعود إلى "الخلافات غير القابلة للحل"، كما طالبت بوصاية مشتركة على ابنتهما البالغة 12 عاما وتوأمهما البالغ 7 سنوات، حسب ما أكده موقع "TMZ".

باتريك ديمبسي مع جوليان فينك


وأكدت عدد من التقارير الصحفية أن جوليان طالبت أيضا بنفقة لها ولأطفالها، ومع عدم وجود "اتفاقية ما قبل الزواج"، أصبحت ثروة ديمبسي المقدرة بـ 40 مليون دولار على المحك.

وأكد موقع "Radar Online" أن جوليان طالبت أيضا بعدم التزامها بدفع أي نفقة له، بالإضافة إلى الاحتفاظ بمجوهراتها ودخلها بعد تاريخ انفصالهما.

وتقدر ثروة ديمبسي بـ 40 مليون دولار حسب ما ورد بموقع " CelebrityNetWorth.com"، كما أنه يتقاضى 350 ألف دولار في الحلقة الواحدة بمسلسله الشهير " Grey’s Anatomy"، وبدون "اتفاقية ما قبل الزواج" سيتم قسمة ثروته بالنصف مع طليقته.

من العروف أن باتريك ديمبسي تزوج جوليان فينك عام 1999 ولديهما معا ثلاث أطفال، ابنتهما تالولا فيفي – 12 عاما، والتوأم البالغ 7 سنوات، سوليفان باتريك وديربي جالين.