وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير، 2015 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لفيلم "أسوار القمر"

بعد تأجيل تصويره لمدة خمس سنوات، أعلن الممثل آسر ياسين طرح فيلم "أسوار القمر" الجمعة 23 يناير في دور العرض.

ونشر آسر ياسين، الخميس 22 يناير، الملصق الدعائي لفيلم " أسوار القمر" عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook معلنا موعد طرحه في دور العرض.

وكتب آسر ياسين معلقا على الملصق الدعائي: "وده أفيش أسوار القمر وإن شاء الله تلاقوه في السينمات ابتداءً من بكره، أجازة سعيدة ".



"أسوار القمر" بطولة منى زكي، وآسر ياسين، وعمرو سعد، وسلوى محمد، ومن تأليف محمد حفظي، وقصة وسيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج طارق العريان.

الفيلم كان قد بدأ تصويره في عام 2009 وتوقف لأكثر من مرة لأساب إنتاجيه استمرت لأكثر من 5 سنوات، إلى أن أعلن أبطال العمل انتهاء التصوير في عام 2012، وكان من المقرر طرحه وقتها للعرض قبل أن يتوقف مرة أخرى دون أي أسباب.

وفي أكثر من مناسبة كان يؤكد أبطال الفيلم عدم علمهم عن سبب توقف التصوير أو موعد عرضه، ومنهم الفنان آسر ياسين. (التفاصيل)

كما أكدت أيضا النجمة منى زكي عن أنها لا تعرف الموعد المحدد لعرض فيلمها "أسوار القمر" الذي تم تصويره منذ فترة كبيرة. (التفاصيل)

وتحدد أكثر من مرة موعد لعرض الفيلم ولكن تم إلغائه بدون أي أسباب، كان أخرها عرضه في موسم عيد الأضحى في عام 2012، ولكن تأجل العرض مرة أخرى. (التفاصيل)

فيما كشف مؤلف الفيلم محمد حفظي وقتها أن سبب توقف التصوير جاء لأن الفيلم يختلف عن أي فيلم آخر، حيث يتطلب تنفيذه إمكانيات غير موجودة في مصر، لذلك لم يحدد موعد لعرضه حتى الآن. (التفاصيل)

شاهد إعلان فيلم "أسوار القمر"