محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير، 2015 | آخر تحديث:
شذى تتوسط مصطفى محفوظ وكريم عبد الوهاب في الاستوديو

بعد فترة تحضير طويلة، انتهت الفنانة الشابة شذى من إعداد ألبومها الغنائي الجديد الذي تعود به للساحة الغنائية بعد فترة ابتعاد.

وقال الملحن والمطرب مصطفى محفوظ لـFilFan.com إنه يتعاون مع شذى في الألبوم الجديد من خلال أغنيتين من ألحانه، من المقرر أن تضمهما شذى للألبوم الجديد، والمقرر طرحه قريبا في الأسواق.

أغنيتين لشذى من الحان مصطفى محفوظ وتوزيع كريم عبد الوهاب


وأوضح مصطفى محفوظ أن الأغنية الأولى تحمل اسم "أنا لوحدي"، وأنها من كلمات الشاعر الغنائي جمال الخولي ومن توزيع الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، ووقع اختيار شذى عليها لتحمل اسم الألبوم.

أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "بتيجي سيرته"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عمرو تيام، ومن توزيع الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب أيضا.

وتتعاون شذى في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، محمد عاطف، محمد مصطفى ملك، أحمد علاء، تامر حسين، جمال الخولي، أحمد البرازيلي، ومع الملحنين محمد يحيى، تامر علي، أحمد يوسف، أحمد حسين، مودي سعيد، والمطرب مصطفى محفوظ، والفنان محمد نور، والموزعين كريم عبد الوهاب، زووم، يحيى يوسف، محمد شفيق، أسامة.

كما تعاقدت شذى مؤخرا مع شركة إنتاج جديدة ستتولى إنتاج وتوزيع الألبوم، وسيتم الإعلان عنها قريبا من خلال مؤتمرا صحفيا يتم الإعداد له.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال شذى أغنية "قد الدنيا"، التي قدمتها للاحتفال بانتصارات أكتوبر، من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى الشعيبي وتوزيع مصطفى العسال، وإخراج هاني حمدي.