محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير، 2015 | آخر تحديث:
بوراك أوزجيفت وفهرية أفجين

ظهر الممثل التركي بوراك أوزجيفت، والمعروف في الوطن العربي بشخصية "بالي بيك"، يدا بيد لأول مرة مع حبيبته الممثلة التركية فهرية أفجين، المعروفة بشخصية "نجلاء"، التي قدمتها في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

هاليت أرجنتش وزوجته بيرجوازار كوريل


وجاء ظهورهما معا من خلال العرض الخاص لأحدث أفلامهما الذي يحمل اسم "العشق يشبهك"، والذي يعد أولى تجارب بوراك الإنتاجية.

ومن ناحية أخرى، حرص على حضور العرض الخاص للفيلم مجموعة من الفنانين، كان على رأسهم الفنان هاليت أرجنتش، والمعروف عربيا بشخصية "السلطان سليمان"، والذي شارك بوراك في مسلسل "حريم السلطان"، وزوجته الممثلة بيرجوازار كوريل المعروفة بدور "القاضية فريدة".

كما تواجدت الممثلة الشابة ميرفي بولجور، والتي عُرفت من خلال مسلسل "عودة مهند"، وقدمت فيه شخصية "زينب"، إذ تجمعها علاقة صداقة قوية ببوراك أوزجيفت، بالإضافة للعديد من الشخصيات.

وطوال الوقت حرص الثنائي على البقاء سويا، وقد بدى عليهما الانسجام الكبير، كما ظهرا في أغلب الصور متشابكي الأيدي، وهو ما يعتبر بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهم.

صورة من العرض الخاص


وبدأت علاقة "بوراك و فهرية" العام الماضي، وتحديدا عندما اشتركا في بطولة مسلسل "طائر النمنمة"، لينتقل الحب من الشاشات إلى الواقع، وبعد انتهاء المسلسل حاول الثنائي إخفاء علاقتهما عن أعين الصحافة والإعلام، إلا أنهما أخيرا ظهرا سويا.

فيلم "العشق يشبهك" هو فيلم رومانسي، تم تصويره في مدينة "بودروم" الساحلية التركية، ويقدم بوراك من خلاله دور صياد، والفيلم سيتم عرضه للجمهور في 23 يناير الجاري.