محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير، 2015 | آخر تحديث:
الأفيش الرسمي لفيلم "سوء تفاهم"

قررت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان"، المنتجة لفيلم "سوء تفاهم" الذي تشارك في بطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، طرحه في شهر فبراير المقبل.

وجاء في بيان من الشركة المنتجة، أنه تقرر طرح الفيلم في جميع دور العرض مع الاحتفال بيوم عيد الحب المقبل، وتحديدا في 12 من فبراير المقبل.

شاهد إعلان فيلم "سوء تفاهم"

كما تم طرح أفيش الفيلم الرسمي، والذي يظهر فيه أبطاله وهم سيرين عبد النور وشريف سلامة وأحمد السعدني.

وكشف البيان الذي أرسلته الشركة المنتجة، أن فريق العمل انتهى من تصوير جميع مشاهد الفيلم في أماكن متفرقة بالقاهرة، وتم تصويره على مدار 4 أسابيع متواصلة ما بين لبنان والغردقة والقاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

فيلم "سوء تفاهم" بطولة سيرين عبد النور، شريف سلامة، وأحمد السعدني، ومها أبو عوف، وخالد عليش، وريهام حجاج، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّادق الصباح ".

وتدور أحداث فيلم "سوء تفاهم" في إطار اجتماعي حول فتاة لبنانية تعمل بائعة في أحد المحال، وتواجه مشاكل عاطفية بسبب بحثها عن فارس أحلامها، وتتغير حياتها عندما تقابل شابا مصريا وتقع في غرامه.

ويعتبر فيلم "سوء تفاهم" هو ثانِ تجارب سيرين عبد النور السينمائية من بعد فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، والذي لعبت بطولته مع النجم الكوميدي محمد هنيدي، وعُرض قبل 7 سنوات.

ومازال يُعرض لسيرين عبد النور مسلسلها التليفزيوني "سيرة حب" على شاشة قناة "OSN" المشفرة، وعلى قناة "CBC"، والذي يشاركها بطولته خالد سليم، ومكسيم خليل، ورشا مهدي.