وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير، 2015 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

اعتذر الفنان أحمد حلمي لجمهوره عن غيابه عنهم خلال اختفاء صفحته الرسمية على موقع Facebook منذ أيام.

وطمأن الممثل الكوميدي جمهوره معلنا استرجاعه للصفحة كما اعتذر لهم لعدم تواصله معهم أثناء المشاكل التقنية التي تعرضت لها صفحته.

وكتب أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية بعد أن عادت: " عذرا عن الاختفاء المفاجئ الذي حصل للصفحة، كانت في مشكلة بسيطة في التقنية، وتم حلها، شكرا لكل حد ساعدني في إرجاع الصفحة مرة أخري ".



وكان محبو أحمد حلمي قد تفاجأوا، الاثنين 19 يناير، باختفاء صفحته الرسمية على Facebook، ما زاد من تساؤلاتهم حول إن كان السبب وراء هذا هو تعرّضها للسرقة من جانب قراصنة على الإنترنت.

ولكن طمأن أحمد حلمي معجبيه عبر حسابه على Twitter بأن اختفاء صفحته الرسمية على Facebook يعود إلى تعرّضها لمشكلة تقنية، وأنها ستعاود الظهور خلال الأيام المقبلة بعد حلها.

ويواصل أحمد حلمي حاليا المشاركة في التحكيم في برنامج المواهب المتنوعة "Arabs Got Talent"، إلى جانب كل من نجوى كرم، وناصر القصبي، وعلي جابر، وهو البرنامج المذاع عبر شاشة قناة "MBC 4".

وكان أول ظهور عام لأحمد حلمي بعد شفائه من الورم الذي أصيب به في ظهره خلال الأسبوع الماضي، أثناء مشاركته في تشييع جثمان المنتج والموزع السينمائي محمد حسن رمزي. (شاهد أحمد حلمي ونجوم آخرون في جنازة محمد حسن رمزي).