محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يناير، 2015 | آخر تحديث:
منى هلا وخالد عليش في "ربع مشكل إكسترا سبايسي"

من جديد يعود البرنامج الكوميدي الساخر "ربع مشكل" للظهور بعد فترة توقف، من خلال شبكة قنوات "MBC مصر".

فريق برنامج طربع مشكل إكسترا سبايسي"


وجاء في بيان من القناة أنه تم الاتفاق على تصوير موسم جديد من البرنامج الساخر، والذي يحمل اسم "ربع مشكل إكسترا سبايسي"، بعد نجاح المواسم السابقة منه.

ومن المقرر أن يُعرض البرنامج الجديد يوميا بداية من السبت المقبل الموافق 24 يناير الجاري في تمام التاسعة مساء، بعد أن تمّ تصوير العديد من الحلقات الجديدة منه، والتي تستكمل أفكار المواسم السابقة.

ويقدم برنامج "ربع مشكل إكسترا سبايسي" العديد من الشخصيات، ما بين مغامرات الحفيد والجد "ليشع وسمعان"، وإهمال "الدكتور عبد الشافي"، وحكايات "أم مشمش"، وغيرها من الشخصيات الساخرة والمرحة.

ويقدم صناع البرنامج مجموعة من الإسكتشات الكوميدية لشخصيات ثابتة يتفاعل معها المشاهد، وتدور القصص في إطار سياسي واجتماعي ساخر بأحداث منفصلة متصلة.

سيعرض "ربع مشكل إكسترا سبايسي" على "MBC مصر 2"


ويشارك في بطولة برنامج "ربع مشكل إكسترا سبايسى" عدد من النجوم، منهم منى هلا، وخالد عليش، ودعاء طعمية، وهو من إخراج باسل مبارك.

ويعرض البرنامج الكوميدي "ربع مشكل إكسترا سبايسي" على "MBC مصر 2" يوميا من السبت للخميس في كل أسبوع، الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وتضم خريطة برامج قناة "MBC مصر 2" بالإضافة إلى النقل المباشر لبطولات كرة القدم، مجموعة متنوّعة من البرامج والمسلسلات، منها " أنت تستاهل" مع الإعلامي جورج قرداحي، و"كاش تاكسي" مع الفنانة نشوي مصطفي، و"الضيف ضيفك"، و"البيت مش بيتك".