خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يناير، 2015 | آخر تحديث:
أحلام

أعلنت النجمة الإماراتية أحلام عن انضمامها إلى شركة "بلاتينوم ريكوردز" لإنتاج ألبوماتها الغنائية المقبلة لمدة 3 سنوات، وهي المملوكة من جانب محطة "MBC".

وشاركت أحلام معجبيها فيديو قصير عبر حسابها على Instgram أثناء تعاقدها مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، وعلّقت على المناسبة قائلة: "تم بحمد الله توقيع عقد مع شركه بلاتينيوم ريكوردز ولمدة 3 سنوات وإن شاء الله أن يثمر هذا التعاون على النجاح الكبير مع شركه بحجم "بلاينوم ريكوردز" ونجاحات كبيرة شكرا.

وتابعت أحلام: "شكرا للشيخ وليد الابراهيم وشكرا للسيد سام المدير التنفيذي لمجموعه "mbc" والسيد تيمور مرمرشي رئيس مجلس اداره شركه "بلاتينوم ريكوردز" وكل العاملين في مجموعة "بلاتينيوم ريكوردز" و"mbc" على الحب والاستقبال الكبير لي اليوم في مجموعه "mbc" وأهدي هذا التوقيع الكبير لجمهوري في كل الوطن العربي".


ويأتي تعاقد أحلام مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" بعد نشوب عدة أزمات بينها وبين شركة "روتانا" التي كانت متولية إنتاج ألبوماتها الغنائية، وكان آخرها "موعدك" في 2013، والذي شهد استياء أحلام من تأخير "روتانا" لمواعيد تصويرها لأي من أغنياته بطريقة "الفيديو كليب". (أحلام تعاتب "روتانا")