مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يناير، 2015 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 يناير، 2015
محمد هنيدي

"تيمون" في النسخة العربي من الفيلم الشهير "الأسد الملك" The Lion King و"مارد وشوشني" قي فيلم "شركة المرعوبين المحدودة"، هما أشهر شخصيات كارتونية قدمها الممثل الكوميدي محمد هنيدي وسيكرر التجربة من جديد في رمضان 2015.

قال هنيدي إنه يستعد لتقديم مسلسل كارتوني جديد لرمضان 2015 يحمل اسم "حارة المجانين"، وأرجع اختياره هذا لحبه لأعمال الكارتون، ويحرص على تقديم عدد كبير منها منذ بداياته لأنها تقدم لجمهور عريض ومختلف عن جمهور الأعمال الفنية الأخرى.

وأضاف الممثل الكوميدي: "أحرص على التنوع في أعمالي سواء في الإذاعة أو السينما أو التليفزيون أو حتى الكارتون، وأرى أن الأطفال لديهم علينا حق، ويجب علينا الاهتمام بهم وتقديم أعمال تخاطب عقولهم وتقدم لهم معلومات بسيطة تتناسب مع أعمارهم"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

ومن ناحية أخرى، بدأت دور السينما المصرية في عرض أحدث أفلام محمد هنيدي وهو "يوم مالوش لازمة"، ويشارك في بطولته، روبي، ريهام حجاج، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ومحمد ثروت، وهالة فاخر، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي.

ويجسد هنيدي في أحداث فيلم "يوم مالوش لازمة" شخصية شاب يحلم بالزواج من شقيقة صديقه، ولكن يتم رفضه، فتحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية، حتى تظهر في حياته فتاة أخرى، فيقرر الزواج منها وأثناء حفل زفافهما تحدث بعض المفارقات التي تتسبب في عودته إلى حبيبته الأولى.