مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يناير، 2015 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 يناير، 2015
أحمد سلامة وابنته

أخيرا سيجتمع الممثل أحمد سلامة بابنته الممثلة الشابة سارة في عمل فني جديد من المقرر بدء تصويره خلال أيام.

أعرب الممثل أحمد سلامة عن سعادته بمشاركة ابنته سارة في مسلسل "حوارى بوخارست"، المقرر أن يبدأ تصويره خلال أيام تحت إشراف المخرج محمد بكير.

وذكر أحمد سلامة أنه يساعد ابنته سارة في كل شيء في حياتها ليس في الفن فقط، مؤكدا أنها نشأت في أسرة فنية وعاشت داخل البلاتوهات منذ صغيرها، والوسط ليس بجديد عليها، وقال: "عندها دعم ربنا ودعمي إلى جانبها وإن شاء الله العمل هيحقق نجاح ضخم".

وأكد أحمد سلامة أنه سعيد بمشاركته لابنته لأول مرة في عمل فني، وأنه أخيرا سيجتمع بابنته أمام الكاميرا، وهذا ما يشعره بالفخر، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وكان سلامة دافع عن ابنته لأكثر من مرة بسبب انتقادات الجماهير لارتدائها Hot Short في أغلب مشاهدها بمسلسل "ابن حلال"، وكان هذا مثار جدا وانتقاد الكثيرون.

آخر أعمال سارة كان مسلسل "ابن حلال" من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة محمد رمضان، ووفاء عامر، وريهام سعيد، أحمد حاتم، وميريهان حسين، ونورهان، وسارة سلامة، ومحمود الجندي.

من ناحية أخرى، ترددت أخبار عن اشتراك سارة سلامة في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" الذي انسحب منه كل من مخرجه عمرو عرفة وبطلته غادة عادل والممثلة داليا مصطفى.