نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يناير، 2015 | آخر تحديث:
أميتاب باتشان

لكل فنان طريقته فى التواصل مع محبيه ومعجبيه، ومع تطور التكنولوجيا وظهور مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة أصبح الأمر أكثر سهولة من ذى قبل بكل تأكيد، ولكن تبقى رؤية الفنان وجها لوجه أمر شيق للغاية.

وعلى الرغم من أن "أسطورة السينما الهندية" أميتاب باتشان (72 عاما) على تواصل دائم مع محبيه من خلال مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، إلا أنه له طريقة خاصة فى التواصل مع محبيه؛ فتقريبا في صباح كل أحد يتجمّع المئات أمام منزله ليلقون التحيه عليه، وهو بدوره يخرج لهم ويقف أمامهم ليعبر عن شكره وتقديره ومحبته لدعمهم الدائم له.

أميتاب باتشان مع حفيدته أمام جمهوره الغفير


وفى صباح الأحد 18 يناير الجاري، فاجأ أميتاب باتشان محبيه الذين توافدوا إلى منزله باصطحابه لحفيدته لصغيرة "أردايا" لترى محبيه ولتتعرف عليهم.

ونشر باتشان صور اللقاء عبر حسابه الشخصي Twitter وFacebook، ليتشارك صور هذا اللقاء مع متابعيه من مختلف أنحاء العالم، والذين لا يستطيعون حضور هذه اللحظات.

وأوضحت الصور مدى الخوف والرعب والذعر الذى عاشت فيه حفيدة أميتاب باتشان خوفا من عدد المتواجدين أمامها، حيث تظهر فى كل الصور وهي متشبثة بكل قوتها بجدها الذى يحملها على كتفيه.

باتشان يحيي جمهوره مع حفيدته أمام منزله


و"أردايا" هي ابنه النجمة الهندية الشهيرة إيشواريا راي والممثل الهندي أبهيشيك باتشان نجل أميتاب باتشان.

ويُذكر أن أميتاب باتشان يشارك حاليا النجمة الهندية دبيكا بادكوني في بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "Piku"، وهو من إخراج شوجيت سيركار، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائية الهندية في شهر إبريل المقبل.