خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يناير، 2015 | آخر تحديث:
أحمد عز وزينة

انتصرت النجمة زينة على الفنان أحمد عز للمرة الثانية في قضية الشهود، والذين اتهمهم عز بالشهادة الزور لصالحها من أجل إثبات زواجها منه ولإثبات نسب توأمها منه.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار المعتصم بالله الجبالي الإثنين 19 يناير الجاري بعدم قبول الدعوى الثالثة المقامة من أحمد عز ضد الشاهد الثالث الذي استعانت به زينة لإثبات زواجها وإلزام المدعي بالمصاريف، بحسب "العربية.نت".

وكان أحمد عز تغيّب للمرة الثالثة عن الحضور لمصحلة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ DNA، ما جعل محامي زينة يؤكد أن تغيّب عز المستمر عن حضور تحليل "الحمض النووي" سيقرّ لدى المحكمة عقيدة من شأنها أن تحسم الدعوى لصالح موكلته.

وأوضح محامي زينة أن المحكمة لن تستطيع قانونا إلزام أحمد عز بحضور تحليل "الحمض النووي"، لكن مع تغيّبه المستمر عن الحضور ورفض محكمة جنح مدينة نصر قبول دعواه ضد شهود زينة بتهمة الشهادة الزور يدعم موقفها في القضية، ويُضعف موقفه لأن المحكمة سيتأكد لديها أنه يخشى من أن يكون هو والد الطفلين.

وأضاف أن لو أحمد عز كان متأكدا من براءته لسارع بإجراء التحليل، أما في حال تغيّبه فجعل الشك حقيقة راسخة من أنه والد الطفلين.

وفي ذات السياق، عبّرت زينة عبر حسابها على Instagram عن فرحتها بحكم المحكمة الثاني لصالحها في قضية الشهود التي رفعها أحمد عز، حيث نشرت صورة حديثة لها، وكتبت عليها: "الحمد لله براءة الشاهد التاني من القضيه اللي رفعها أبو أولادي المحترم والمحكمة تقضي برفض الدعوه تاني ما كنتش أعرف إن ربنا كرهه كده غير لما لقيته كل اللي حواليه طالعين من مقلب زبالة".


وتجدر الإشارة أن محكمة جنح مدينة نصر قضت الأحد 11 يناير الجاري برفض دعوى أحمد عز، والتي يتهم فيها "ياسمين" شقيقة زينة بالشهادة الزور لعدم الاختصاص ورفض الدعوى الجنائية والمدنية. (كيف عبّرت زينة عن فرحتها لانتصارها على أحمد عز قضائيا؟)

وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما "عز الدين" و"زين الدين" ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.