نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 19 يناير، 2015 | آخر تحديث:
هازال كايا وعلي ألتاي

أنهت النجمة التركية هازال كايا، الشهيرة في العالم بشخصية "فريحة" علاقتها العاطفية مع الممثل التركي علي ألتاي بشكل مفاجئ.

وكانت هازال بدأت علاقتها مع علي ألتاي منذ عام تقريبا، بعد أن ظهرا سويا في أكثر من مكان، وبين إخفاء العلاقة عن الإعلام ونفيها في أوقات كثيرة، ظهرت هازال برفقه ألتاي وبعض الأصدقاء في منتصف العام الماضي، لتؤكد علاقتهما، واشتراكهما سويا في بطولة فيلم جديد. (التفاصيل)

ولكن فجأة وبدون أي مقدمات أو سابق إنذار، بدأت الأخبار تتداول بصورة كبيرة وتؤكد خبر انفصالهما، وأن هازال أنهت العلاقة بشكل مفاجئ.

من ناحية أخرى، تعود هازال كايا لتستكمل دورتها التدريبية في تعلم فنون الطبخ من جديد، فبعد أن أنهت منذ أربع أشهر دورة تدريبة استمرت لمدة 8 أسابيع، تلقت خلالها دروس مكثفة في المطبخ، تعود من جديد للتدريب، ولكن هذه المرة ترغب فى أن تصبح شيف محترف في المعجنات والكيك والحلويات. (التفاصيل)

ونشرت هازال صورة من يومها الأول في الأكاديمية المختصصة لتقديم دروس ودورات تدريبة في المطبخ، وكتبت تعليقاً على الصورة: "لنبدأ.. متحمسة جدا".


وتنشغل هازال كايا حاليا، إلى جانب تلقيها دروس في فن الطهي، بتصوير أحدث مسلسلاتها، والذي تعود به إلى الشاشات، ويحمل اسم "ميرال"، ويشاركها بطولته الممثل التركي الشاب أراس بولوت إينيملى الشهير بدور "الأمير بيازيد".

ومن المقرر عرض المسلسل في شهر فبراير المقبل على شاشة "TV 8" التركية.