محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 19 يناير، 2015 | آخر تحديث:
لحظة وصول محمود حميدة العرض الأول لـ "قط وفار" مع أحفاده

رغم الخصوصية التي يفرضها الفنان محمود حميدة على حياته الأسرية، إلا أنه قرر اصطحاب حفيديه "محمود" و"مريم" للعرض الأول لأحدث أفلامه السينمائية "قط وفار".

وحرص محمود حميدة على اصطحاب أسرته وأحفاده للعرض الخاص للفيلم، والذي أقيم مساء الأحد 18 يناير الجاري في سينما "رينيسانس نايل سيتي"، وحضره معظم أبطال العمل، إلى جانب بعض الفنانين والإعلاميين.

أحفاد محمود حميدة مع منى الشاذلي


وبخلاف محمود حميدة ومحمد فرّاج اللذان حضرا العرض الأول لفيلمهما "قط وفار"، فحضر أيضا من أبطاله مخرج العمل تامر محسن، ومحمد فرّاج، والسورية سوزان نجم الدين، وضياء الميرغني، المنتج زين الكردي.

وحضر العرض الخاص عدد من الضيوف للاحتفال بالفيلم، ومنهم الإعلامية منى الشاذلي، والفنان عباس أبو الحسن، وخالد أبو النجا، ومنال سلامة، والمخرج السورى حاتم علي، والفنان أحمد الفيشاوي، والمخرج يسري نصر الله، وسيد رجب، والنجمة حورية فرغلي.

شاهد صور العرض الخاص لفيلم "قط وفار"

وفيلم "قط وفار" من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، ومن إخراج تامر محسن، ومن بطولة محمود حميدة ومحمد فرّاج، وسوزان نجم الدين، وسوسن بدر، ولطفي لبيب، وهو من توزيع شركة "دولار فيلم".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول الشاب "حمادة" (محمد فراج)، الذي يخوض صراعا مع وزير الداخلية (محمود حميدة)، حيث يحاول حمادة أن يبحث عن أمه التي تضطر للقيام بأعمال بسيطة من أجل تلبية احتياجاتهم، وأن يعيدها لمنزلها مرة أخرى، ويكتشف حمادة مدى الهوة التي تفصله عن من هم أعلى منه طبقيا.

ويعد الفيلم عودة للكاتب الكبير وحيد حامد للأعمال السينمائية بعد غياب لأكثر من 5 سنوات، منذ عرض آخر أعماله بها وهو فيلم "احكي يا شهرزاد"، والذي لعبت بطولته النجمة منى زكي مع حسن الرداد ومحمود حميدة.