وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 18 يناير، 2015 | آخر تحديث:
كريستينا أجيليرا أثناء الحمل

رغم مرور خمسة شهور كاملة على استقبالها لمولودتها سمر رين روتلر، قررت المطربة كريستينا أجيليرا أخيرا نشر أول صورة لمولودتها الصغيرة.

ونشرت كريستينا الصورة عبر حسابها على موقع Twitter وعلقت عليها: "انظروا... واحدة أخرى تستعد لاحتلال العالم"، ثم أضافت وسام "الديفا 2".

والطريف في الأمر أن كريستينا أكدت أن مولودتها الصغيرة ستصبح مطربة مشهورة مثل والدتها من خلال حفاضتها التي كتبت عليها: "الديفا الصغيرة".

من المعروف أن كريستينا أجيليرا استقبلت سمر مع خطيبها مات روتلر في أغسطس 2014، وكانت مشغولة بعد الإنجاب بالعمل على ألبومها والتحضيرات للموسم الثامن من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice" في نسخته الأمريكية.

وتعتبر سمر رين هي أول طفلة لكريستينا أجيليرا من خطيبها المنتج ماثيو روتلر، لكتها ليست الطفلة الأولى لكريستينا، إذ أنجبت من زوجها السابق جوردن براتمان ابنهما ماكس الذي يبلغ سبعة أعوام.

وكانت كريستينا أجيليرا تعتمد على طفلتها سمر قبل ولادتها في الاستماع لأحدث أغانيها بداخل أستوديو التسجيل، لرغبتها في معرفة رأيها فيها. (شاهد صورتهما الطريفة)

ومثل عدد من نجمات هوليوود، احتفلت نجمة البوب الأمريكية كريستينا أجيليرا بحملها في ابنتها الثانية من خطيبها ماثيو روتلر، بالتقاط صور لها وهي عارية تماما لصالح مجلة V. (شاهد كريستينا أجيليرا على غلاف المجلة).