محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: السبت، 30 سبتمبر، 2006
أكرم فريد - تصوير : محمد ممدوح

اقترب المخرج أكرم فريد من إنهاء تصوير فيلمه "حظو" ، والذي بدأ تصويره منتصف شهر أغسطس الماضي ، بعد تغيير اسم الفيلم من "جميلة قوي" إلى الاسم الحالي.

وقال فريد في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "أمامي ثلاثة أيام فقط للانتهاء من الفيلم ، والذي كتب قصته محمد فضل ، وينتجه محمد السبكي".

وأضاف فريد أن "حظو" يدور حول مدرس موسيقي يقع في حب فتاة تساعده على تحقيق أحلامه ، وهو من بطولة المطرب حميد الشاعري ومي عز الدين وميرنا المهندس وحسن حسني وعزت أبو عوف والمطربة اللبنانية مروى.

وأشار فريد إلى أن تصوير فيلمه "عمر وسلمى" متوقف حالياً ، وتابع : "ولن أبدأ أي خطوة في التصوير إلا بعد مرور أزمة بطل الفيلم المطرب تامر حسني على سلام".

ويشارك في بطولة "عمر وسلمى" مى عز الدين وعزت أبو عوف ومروة عبد المنعم ورامي وحيد والمطربة ميس ، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار الكاتب أحمد عبد الفتاح ، والإنتاح لمحمد السبكي ، وقد توقف التصوير فيه منذ أزمة التجنيد الخاصة ببطل الفيلم.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال فريد كان فيلم "زي الهوا" مع خالد النبوي وداليا البحيري ومحمود عبد المغني وريهام عبد الغفور وخالد الغندور وغادة عبد الرازق ، وشاركه عبد الفتاح بالتأليف.