مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 17 يناير، 2015 | آخر تحديث: السبت، 17 يناير، 2015
إحدى الصور المسربة لزينة وعز تحت مزاعم أنها من شهر العسل، بينما نفى هو ذلك مؤكدا أنهما تواجدان للترويج لفيلمهما "المصلحة"

الأمر يتأزم أكثر، فمازال الممثل أحمد عز مُصر على التغيب عن عدم الحضور لمصلحة الطب الشرعي للخضوع إلى تحليل البصمة الوراثية DNA لإثبات أبوته من عدمه لابني الممثلة زينة "زين وعز".

وحضرت الممثلة زينة لمصلحة الطب الشرعي بزينهم بالسيدة زينب، امتثالا لقرار المصلحة، بينما تغيب عز للمرة الثالثة وهي المرة الأخيرة، إذ أن مصلحة الطب الشرعي ستقوم بإرسال إخطار إلى محكمة الأسرة، بمدينة نصر، تفيد بتغيب عز عن حضور الجلسات، كما ستقوم بإرسال خطابات الإخطار المرسلة إليه بمواعيد الجلسات، لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك، حسب موقع وكالة ONA.

وكانت مصلحة الطب الشرعي حددت لأحمد عز وزينة جلسة 16 ديسمبر، لمباشرة القضية رقم 539 لسنة 2014، وأعلنت عز رسميا بمحل سكنه إلا أنه تهرب من الجلسة وقدم اعتذارا عن طريق محاميه عن الحضور بحجة "عدم وجود مستند يثبت زواجه بزينة" التي أثبتت حضورها إلى الطب الشرعي.

وأشار الدكتور هشام عبدالحميد المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي إلى أن زينة لن تخضع لإجراء التحاليل بمفردها في حالة تغيب عز عن الحضور، لأنه يستلزم وجود الطرفين لإجراء التحليل، ولايجوز إجراؤه لأحدهما دون الآخر.

وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما "عز الدين" و"زين الدين" ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.

وطعن عز في شهادة الشهود على عقد الزواج، ولكن المحكمة حكمت لصالح زينة برفض دعوى الفنان أحمد عز، والتي يتهم فيها "ياسمين" شقيقة النجمة زينة بالشهادة الزور لعدم الاختصاص ورفض الدعوى الجنائية والمدنية. (التفاصيل)