محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 17 يناير، 2015 | آخر تحديث:
رقص درة على المسرح

استضاف الفنان والمذيع عمرو يوسف كلا من الفنان السوري باسم ياخور والفنانة التونسية درة في حلقة جديدة من برنامجه "Back to school" الذي يذاع على قناة "الحياة".

ومن خلال الحلقة صرحت درة بأنها كانت تحب المواد الأدبية ودرست سياسة واقتصاد بجانب التمثيل، وكانت متفوقه جدا في كل المواد باستثناء الرياضيات، أنها كانت متفوقة في المدرسة، ورئيسة عصابة البنات، وكانت تهرب من المدرسة، وأحيانا تدعي المرض حتى لا تذهب إلى المدرسة.

كما اعترفت في الحلقة أنها كانت تحب ولد في تلك الفترة، ولكنها لم تعترف بحبها له، لكي لا تفقد مكانتها لكونها رئيسة عصابة البنات.

درة مع عمرو يوسف


وفاجأ عمرو يوسف درة بفيديو قصير لمدرسة مادة "الفلسفة" مدام جابر، وعندما رأت درة الفيديو بكت بشدة، وقال عمرو لها طلبنا منها أن تحضر لكنها رفضت، وبررت ذلك أنها لا تستطيع السفر خارج البلاد بسبب مرض ابنها، وبعد صمت قال لها عمرو لكن يوجد لدينا مفاجأة أخرى، ودخلت مدام جابر للمسرح، مشيرة إلى أن درة تستحق أن تسافر من أجلها، وأكدت أن درة كانت متفوقة وحصلت على تقديرات في جميع السنوات وكانت الأولى دائما.

وأضافت: بعد عدة سنوات شاهدت درة في مسلسل تونسي، واعتقدت أنها تركت الدراسة، وعندما قابلتها في إحدى الأماكن علمت أنها تكمل الدكتوراة ولم تترك دراستها، وأكدت على أن درة كانت تحب كل أشكال الفنون من رقص وغناء وتمثيل في مرحلة الطفولة، ولكنها تعلمت الرقص بالتحديد الشرقي ثم المعاصر.

شاهد لحظة بكاء درة



ومن ثم فاجئ عمرو درة مرة أخرى، واحضر صديقتها سهام، التي علمت درة الرقص، وطلبت من درةارتداء عباءة مغربي والرقص معها على الهواء، الأمر الذي أثار حماس ضيوف الحلقة، وشهد لها الجميع بأدائها الممتاز.

شاهد رقص درة