وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 17 يناير، 2015 | آخر تحديث:
جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي حفل جوائز "اختيار النقاد"

بعد انتشار التقارير الصحفية حول تجنب جينيفر أنيستون لأنجلينا جولي طوال حفل جوائز "اختيار النقاد"، أثبتت الممثلة جينيفر أنيستون أنها لا تحمل ضغينة تجاهها، وأن الفيلم الجيد ستحكم عليه بأنه جيد بصرف النظر عن هوية القائمين عليه.

وأثنت أنيستون على المجهود الذي بذلته غريمتها أنجلينا جولي في إخراج فيلمها الأحدث " Unbroken"، وذلك خلال تصريحاتها لـ "Entertainment Tonight"، الجمعة 16 يناير، بعد ساعات قليلة من انتهائهما من حفل جوائز "اختيار النقاد" الذي أقيم الخميس 15 يناير في لوس أنجليس.

وبسؤالها عن شائعات كراهيتها لأنجلينا جولي التي تزوجت من طليقها براد بيت بعد أن تعرفت عليه في فيلمهما "Mr. & Mrs. Smith"، ردت أنيستون: "أعتقد أن هذا الأمر اقترب أخيرا من الانتهاء، أعتقد ذلك حقا".

ثم أثنت أنيستون على فيلم أنجلينا جولي الحربي "Unbroken "، قائلة: "هذا الفيلم جميل جدا ورائع، كما أنها بذلت مجهودا مبهرا".

وتابعت أنيستون رأيها عن الفيلم الذي يقوم ببطولته جاك أوكونيل في دور الأوليمبي السابق لويس زامبريني: "أعتقد أنه آن الأوان للناس أن يتوقفوا عن هذه التفاهات، وأن يبدأوا الاحتفال بالأعمال الجيدة ويتوقفوا عن هذه التفاهات السخيفة".

وقالت عن التكهنات بوجود كراهية بينها وبين جولي: "الأمر ممل وقديم. مثل الحذاء القديم. آن الأوان أن نشتري زوج من الأحذية اللامعة".

ومن المعروف أن براد بيت وجينيفر أنيستون تطلقا منذ عشر سنوات بعد زواج استمر خمس سنوات، وهو متزوج الآن من أنجلينا جولي ولديه معها ستة أبناء بينهم ثلاثة بالتبني.

أما جينيفر أنيستون فتواعد حاليا الممثل جستن ثيرو الذي خطبها منذ عام 2012.