محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 17 يناير، 2015 | آخر تحديث:
هبة مجدي

للمرة الأولى في مشوارها الفني، طرحت الممثلة الشابة هبة مجدي أولى أغانيها، والتي نشرتها مؤخرا على عدد من الإذاعات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للممثلة الشابة، أن الأغنية التي تم طرحها تحمل اسم "أسلوب حياة"، وهي من كلمات أحمد علاء، ومن ألحان عبد الرحمن شوقي، ومن توزيع جمال فتحي، والأغنية من إنتاج هبة مجدي.

اسمع أغنية هبة مجدي "أسلوب حياة"



كما توصلت هبة مجدي لاتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال التسويق الرقمي للأغاني، والتي تولت طرحها على عدد من التطبيقات والمواقع والخدمات، لتصل إلى أكبر عدد من المستمعين.

من ناحية أخرى، أطلقت هبة مجدي صفحتها الرسمة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، والتي نشرت عليها صورة جديدة لها، وعلقت عليها قائلة: "اهلا بكم في صفحتي الرسمية على فيسبوك، أنا عارفة أن في صفحات كتير باسمي عليه، بس مليش علاقة بيها ولا بديرها، والصفحة دي بس اللي أنا بتابعها مع الشركة المسؤولة عن إدارتها واللي هنزل لكم كل حاجة عني عليها".

وفي مجال التمثيل، تشارك الممثلة الشابة هبة مجدي في تصوير مسلسل "ولي العهد"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2015، والذي يلعب بطلولته الفنان حمادة هلال.

ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين مع هبة مجدي وحمادة هلال منهم، لوسي، انتصار، علا غانم، ياسر جلال، حجاج عبد العظيم، ريم البارودي، إدوارد، مي سليم، كريم أبوزيد، طارق صبري، عبير منير، وهبة مجدي، ومي القاضي، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.