مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 16 يناير، 2015 | آخر تحديث:
"مارون 5"

ليس فقط المدعوون على حفل زفافك هم من يحق لهم حضوره، فهناك مقتحمون قد لا ترغب في وجودهم، وهناك من يفاجئوك بالحضور لتحويل ليلة العمر لما لا يُنسى أبدا.. فماذا ستكون ردة فعلك إن وجدت أحد مطربيك المفضلين أمامك في حفل زفافك ليغني لك؟

قرر فريق Maroon 5 اقتحام عدد من حفلات الزفاف المقامة في لوس أنجليس لتصوير أحدث كليباتهم Sugar، وتم إصداره مؤخرا.

وتأتي فكرة الكليب استنادا على الفيلم الكوميدي Wedding Crashers الذي تم عرضه في دور السينما في 2005، وكان من إخراج نفس مخرج الكليب ديفيد دوبكين.

شاهد الكليب
وكان خبر اقتحام الفريق الشهير لحفلات الزفاف احتل عناوين الصحف العالمية في نهاية 2014، وبين مشكك أن الأمر كله مدبر أو أنه حقا تم مفاجأة العروسان، أكد أحداهما أن الأمر كان حقيقيا تماما، فهما لم يكونا على دراية بوجود الفريق الذي شاركهما يومهما الخاص بالعديد من الأغاني التي طلبوها منهم.

وأكد قائد الفريق المغني آدم ليفين أن هناك شخص واحد من كل حفل زفاف حضره كان على علم بالمفاجأة وذلك لاحتياجهم للتواصل حتى يتم إلهاء الحضور والاستئذان قبل الاقتحام.

أغنية Sugar هي الثالثة التي تم تصويرها من ألبومهم الخامس، الذي تم إصداره في 2014 وحمل اسم V.

ليست هذه المرة الأولى التي يقتحم بها أحد المشاهير حفلات الزفاف من أجل إسعاد الحاضرين من محبيه، فسبق ذلك حضور لجيستن بيبر وسيلينا جوميز وجون ترافولتا وبراد بيت وبيونسيه وزوجها جاي زي وكونان أوبراين.