خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 16 يناير، 2015 | آخر تحديث:
راغب علامة أشعل حماس الآلاف من جمهوره على مسرح "الأوليمبيا" بباريس

كانت الجالية العربية في باريس على موعد مع "السوبر ستار" اللبناني راغب علامة في حفل غنائي ضخم أحياه على مسرح "الأوليمبيا" الخميس 15 يناير الجاري.

صدح راغب في حفل باريس بباقة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة


وإحتشد الآلاف أمام مسرح "الأوليمبيا" بانتظار فتح أبوابه قبل ساعات من الحفل، كما فاق الحضور عدد الصالة، وهو ما اضطّر راغب علامة إلى وعد جمهوره بإحياء حفل ثان قريبا على نفس المسرح العريق.

وتجدر الإشارة أن راغب علامة هو أول فنان من أبناء جيله في لبنان يقف على خشبة مسرح "الأوليمبيا"، والذي يتسع لنحو 2000 شخص.

وكان راغب علامة أجرى العديد من البروفات استعدادا لهذا الحفل الضخم، والذي بيعت تذاكره بمجرد الإعلان عن موعده، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها "علامة" من قبل الجاليات في باريس.

وعد راغب جمهوره بإقامة حفل ثان على مسرح "الأولميبيا" نظرا للإقبال الشديد


وصدح راغب علامة في حفله الاستثنائي بباقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، التي تفاعل معها الجمهور وزادت من حماسهم، ومن أبرزها "حبيب ضحكاتي"، و"مابهزرش"، و"أنا اسمي حبيبك"، و"الحب الكبير"، و"نسيني الدنيا" وغيرها بحضور جماهير كبيرة جدا توافدت من العديد من المناطق الفرنسية.

كذلك تميّز الحفل بحضور وجوه دبلوماسية عربية وفرنسية، ومنهم سفراء الجزائر والمغرب وتونس والعراق والإمارات العربية المتحدة.

كماأنه كان من اللافت للنظر أيضا في الحفل تواجد عدد كبير من المواطنين الفرنسيين والأجانب ومن مختلف الجنسيات والأعمار لمشاهدة راغب علامة الذي أشعل الأجواء، وتفاعل الجمهور معه بشكل مذهل، في حفل كان أقل ما يوصف بأنه "ليلة من العمر".