خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 16 يناير، 2015 | آخر تحديث:
أصالة نصري حفلها بمهرجان "هلا فبراير" 2015

من المعروف عن نجمة الغناء السورية أصالة نصري صراحتها الشديدة مع نفسها ومع جمهورها، وهو ما انعكس على أول تغريدات أطلقتها صباح الجمعة بشأن حفلها بالكويت، والذي أقيم مساء الخميس 15 يناير الجاري ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير".

فبدا من تغريدات المغنية السورية أنها غير راضية بنسبة كبيرة عن أدائها بالحفل، ولكنها أرجعت هذا لظروف لم تكن هي المعنية منها، حيث كتبت: "بالنسبه لحفلي البارحه لاأعرف ما حصل مع المايسترو وكل ماأعرفه أنه قال أن نوتي ( كتابة الأغاني موسيقيا ًً) لبعض الأغاني ضاعوا".


وأوضحت: "بروڤاتنا كانت منيحة بس بالحفلة صار شي إله علاقه بمابعرف شو بس شي مو مقصوده فيه أنا شخصيا ً وهذا أكيد والأكيد أيضاً أني غنيت كما أطمح ولّا؟".


واعتبرت أصالة في النهاية أن الحفل كان بمثابة امتحان لها، رافضة أن ما تعرّضت له ينصبّ تحت "نظرية المؤامرة"، قائلة: "ولكنني حاولت أن أعوض بعض هذه الأخطاء بصوتي وعلى العموم كانت الحفله إمتحاناً لي أمام نفسي وأحمد الله على شعوري بعدها وأشكر محبتكم".



ويعتبر حفل أصالة هو الليلة الثانية من ليالي مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، وهو أول حفلاتها بعد انتهاء فترة حدادها على شقيقها "أيهم نصري"، والذي توفي في مصر قبل أسابيع.