خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 16 يناير، 2015 | آخر تحديث:
أبطال "المنتقمون" في إملصق مبدئي لفيلم "The Avengers: Age of Ultron"

قبل عرضه تجاريا بخمسة أشهر، زادت شركة "مارفل" من فضول عشاق المجلات الهزلية حول أحداث الجزء الثاني والجديد من أفلام "The Avengers" أو "المنتقمون"، بعد طرحها أخيرا لإعلانه الترويجي الثاني.

واكتنف الغموض الإعلان الثاني لفيلم "The Avengers: Age of Ultron"، حيث بدا كل فريق "المنتقمون" المكون من الأبطال الخارقين "الرجل الحديدي" و"كابتن أميركا" و"هالك" و"الأرملة السوداء" و"ثور" و"هوك آي" في حالة ضعف وحيرة تجاه عدوهم الجديد، والذي يحمل اسم "ألترون".

ومن مفاجآت الإعلان الجديد لـ "The Avengers: Age of Ultron" ضمّه للقطة للمثل آندي سركيس، دون الإفصاح عن الدور الذي يلعبه في أحداث الفيلم الجديد، ولكن من المرجّح أنه سيكون له علاقة بماضي "الأرملة السوداء"، والتي تلعب دورها "سكارليت جوهانسون.

شاهد الإعلان الثاني والجديد لفيلم The Avengers: Age of Ultron"

وقارب الإعلان الثاني والجديد لـ The Avengers: Age of ultron" على بلوغ 20 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة "مارفل" على You Tube، بعد مرور 5 أيام من طرحه فقط.

وسيُطرح الجزء الثاني من "المنتقمون" في كافة صالات السينما في العالم ابتداء من الأول من شهر مايو المقبل، ومن المتوقع أن يكون أكثر الأفلام تحقيقا لإيرادات شباك التذاكر في 2015، على غرار جزئه الأول الذي عُرض في 2012، وحقق إيرادات خيالية.

وفيلم "The Avengers: Age of Ultron" من بطولة روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي"، وكريس إيفانز في دور "كابتن أميركا"، و"سكارليت جوهانسون في دور "الأرملة السوداء"، و"مارك رافالو في دور العملاق الأخضر الغاضب "هالك"، وكريس هيمسوورث في دور "ثور"، وصامويل جاكسون في دور "نيك فيوري".