محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 15 يناير، 2015 | آخر تحديث:
مشادة على الهواء بين محمد السبكي ووائل الإبراشي بسبب الفاظ "ريجاتا"

المنتج المثير للجدل محمد السبكي دخل في مشادة كلامية جديدة مع المذيع وائل الإبراشي، بسبب الالفاظ التي تم استخدامها في فيلم الأول الجديد "ريجاتا".

وأجرى وائل الإبراشي مداخلة تليفونية في برنامجه "العاشرة مساء" مع المنتج محمد السبكي، وانتقده فيها بسبب أحدث أفلامه "ريجاتا"، والذي تضمن الإعلان الأول له عدة ألفاظ وصفها بأنها خارجة وسوقية، وأن الفيلم يضم مشاهد لزنا المحارم.

شاهد مكالمة وائل الإبراشي مع محمد السبكي


وغضب محمد السبكي من كلام مقدم البرنامج وائل الإبراشي ورد عليه قائلا: "لا يوجد في الفيلم ما تتحدث عنه، نحن نقدم فيلما محترما يشاهده الصغير والكبير، والفيلم طبيعي مثل أي فيلم، والمشكلة نتجت بسبب الإعلاميين، وأنتم من تفتعلون الأزمات لعدم وجود قضايا ومسائل جادة تتحدثون عنها".

ومن جانبه رد وائل الإبراشي: "لدينا العديد من المواضيع نتحدث فيها، وكيف تبرر الألفاظ والمشاهد التي يحتويها الفيلم".

وبرر السبكي هذه الألفاظ قائلا: "اللألفاظ المتداولة هي في نسخة مزيفة منتشرة على الإنترنت لا يتضمنها الفيلم، والنسخة التي ستعرض في السينما لا تحتوي على هذه الألفاظ تماما، وياريت تسيبوا السينما في حالها".

فرد الإبراشي مقاطعا السبكي: "أنت اللي تسيب السينما في حالها"، مما دفع المنتج محمد السبكي لغلق الخط في وجه الإبراشي، وعدم استكمال المكالمة.

فيلم "ريجاتا" من بطولة عمرو سعد، ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، وفتحي عبد الوهاب، ورانيا يوسف، وأحمد مالك، وهو من انتاج محمد السبكي، ومن تأليف معتز فتيحة، ويتولى إخراجه محمد سامي، في أول تعاون سينمائي بينه وبين المنتج محمد السبكي.

شاهد إعلان فيلم "ريجاتا"