نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 15 يناير، 2015 | آخر تحديث:
مريم أوزرلي وابنتها لارا

لم يعتاد جمهور ومحبي النجمة مريم أوزرلي، والمعروفة في الوطن العربي بشخصية "السلطانة هويام" أن تنشر صور لابنتها الصغيرة "لارا"، فدائما ما تكتفي بنشر أجزاء من جسدها مثل قدمها أو يداها.

وعلى الرغم من أن مريم لم تكشف عن وجه ابنتها التي ستكمل عامها الأول في فبراير المقبل، إلا أن الصورة التي نشرتها أخيرا، كانت كافية ليكتشف محبيها مدى التشابة بين الأم وابنتها.

وشاركت مريم محبيها بصورة جديدة على صفحتها الرسمية فى موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ظهرت فيها إلى جانب ابنتها، مكتفية بإظهار نصف وجههم فقط، ليظهر في الصورة عين "مريم" اليمنى إلى جانب عين "لارا" اليسرى.



وبات واضحا مدى التشابه بينهما، فعيون لارا صورة طبق الأصل من عيون أمها، حتى أن خصلات شعر لارا التي ظهرت في الصورة كانت نفس لون شعر والدتها، الطفلة الصغيرة لم تأخذ من والدها، رجل الأعمال التركي جان أتيش، أي ملامح، فهو يمتلك بشرة سمراء وشعر أسود.

من ناحية أخرى لم يعط الممثل التركي أوزان جوفان، والذي عرف عربيا بـ"رستم باشا" في مسلسل "حريم السلطان"، أي إجابة لأسئلة الصحفيين حول علاقته بمريم.

فأثناء تواجد أوزان برفقه بعض أصدقائه في منطقة "إتلير"، إلتقى ببعض الصحفيين، وقاموا بتوجيه بعض الأسئلة حول علاقتة العاطفية الجديدة، لكنه رفض التصريح بأي شيء، وتركهم دون إجابه.

وكانت الأخبار انتشرت فى أواخر 2014، عن وجود علاقة حب جديدة بين الثنائي أوزان و مريم بعد مشاهدتهما يخرجان من منزل أحد الأصدقاء سويا في منتصف الليل متشابكي الأيادي.

ويُعرض لمريم عربيا حاليا الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان"، وذلك عبر شاشة قناة "MBC مصر".