نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يناير، 2015 | آخر تحديث:
بثينة الرئيسي

حالة من الحزن أصابت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسى بعد وفاة جدها الذي رحل عن عالمنا صباح الأربعاء 14 يناير.

ونشرت بثينة على حسابها الشخصى فى موقع Instagram صورة سوداء كُتب عليها آية قرآنية، وكتبت تعليقاً على الصورة لتخبر متابعيها بوفاة جدها وتنعيه.

وكتبت بثينة في تعليقها: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".

وصدم بثينة متابعيها بالخبر كاتبة: "انتقل إلي رحمة الله تعالى المغفور له بإذنه تعالي جدي ابراهيم الرئيسي صباح هذا اليوم".

بثينة الرئيسي


كما نشرت دعاء لجدها قالت به: " اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم أبدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من أهله، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم افسح له في قبره مد البصر، وآنسه بعمله الصالح، وتقبله عندك في الصالحين".

وما أن نشرت بثينة رثاءها لجدها، تلقت التعازى من محبيها ومتابعيها الذين سارعوا بكتابة تعازيهم الحارة لها والدعاء لجدها المُتوفى.

بثينة الرئيسي هى ممثلة عُمانية بدأت حياتها كمذيعة فى تلفزيون سلطنة عُمان، وبعدها انتقلت إلى دولة الكويت للدراسة هناك فى المعهد العالى للفنون المسرحية لتنطلق مسيرتها الفنية، ومن أشهر مسلسلاتها "غريب الدار"، "البيت بيت أبونا" "بو كريم برقبته سبع حريم"، "أم البنات"، وغيرها من المسلسلات الكويتية الناجحة.