محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 29 سبتمبر، 2006
ميرنا وليد

أبدت الممثلة الشابة ميرنا وليد استياءها الشديد من عدم عرض ثلاث مسلسلات لها كان مقرراً عرضهم في شهر رمضان المبارك ، متسائلة عن جدوى بذل جهد شديد من أجل اللحاق بالعرض في رمضان ثم يتم استبعادها بعد ذلك!

وقالت ميرنا في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "بدأت تصوير دوري في ثلاث مسلسلات منذ بداية العام الجاري على أمل أن يعرضوا في رمضان ، لكن لظروف لا أعلمها تم منع تلك المسلسلات من العرض على القنوات الأرضية أو الفضائية".

وأضافت ميرنا قائلة : "البداية مع منع عرض مسلسل "علي يا ويكا" الذي كان من المقرر له عرضه في شهر رمضان الماضي ولكن تم تأجيله ليعرض هذا العام ، ولأسباب لا أعلمها منع من العرض هذا العام أيضاً".

وتشارك ميرنا مسلسل "علي يا ويكا" مع المطرب مصطفى قمر وداليا البحيري ومحمد لطفي وزينة والقديرة خيرية أحمد ، عن قصة الكاتب مصطفى محرم ومن إخراج محمد النجار.

وأشارت ميرنا إلي أن مسلسل "القاهرة ترحب بكم" كان مهددا منذ بداية تصويره بعدم عرضه ، حيث كان المخرج محمد حلمي يعمل عليه بكاميرا واحدة ، مما يؤكد أنه لن يعرض في رمضان ، وهو من بطولة جميل راتب وجومانا مراد وطارق لطفى وتهاني راشد وهادي الجيار ، من تأليف الكاتب محمد حلمي هلال.

وعن مسلسل "نصر الله" الذي تغير اسمه إلى "نصر السماء" وأثار منع عرضه جدلا شديدا ، قالت ميرنا : "هذا المسلسل من أهم الأعمال لي هذا العام ، ولكن لأسباب غير واضحة منع العرض قبل 48 ساعة من بداية الشهر الكريم ، بالرغم من موافقة لجنة المشاهدة على العرض بعد الإشادة بالمجهود المبذول به ، وعندما طلب منا تغيير الاسم إلى "نصر السماء" فعلنا رغم عدم رضانا ، فلماذا تكبدنا كل هذا الإجهاد في العمل؟!".

ومن ناحية أخرى ، أشارت ميرنا إلى أنها انتهت من أول ألبوماتها "الحب همس" والذي سيطرح بالأسواق في عيد الفطر ، وتعاونت مع كلا من الشعراء عماد حسن ودسوقي فتحي وعبير الرزاز ومن الملحنين محمد ضياء وطارق فؤاد وأشرف سالم وخالد البوجي وأحمد صالح.