نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يناير، 2015 | آخر تحديث:
عامر خان

أرسل النجم الهندي عامر خان إنذارا قانونيا لبعض المواقع الإليكترونية الباكستانية، بعد أن قامت بنشر مقابلة مفبركة له، تحدث فيها عن آخر أفلامه "PK" المثير للجدل.

عامر خان في ملصق "PK" الذي تمّ تغييره


وأكد أناند ديسي، المسئول القانوني للفنان الهندي عامر خان، والذي أرسل الإنذار ويتابع الأمر أن هذه المقابلة خاطئة وأن النجم الهندي لم يجريها.

وقال "ديسي": "عامر خان صُدم بعدما عثر على مقابلة نُسبت إليه في العديد من المواقع الإليكترونية الباكستانية، ونفى بشده أنه قام بمثل هذه المقابلة".

وأوضح أناند ديسي: "المقابلة مفبركة، وشخص ما انتحل شخصية عامر خان، وذلك بهدف إشهار موقعه على الإنترنت، وحتى تزيد نسب المشاهدة والزائرين للموقع".

وأكد المسؤول القانوني لعامر خان أنه قام بالفعل بإرسال إشعار قانونى باسمه للموقع، مشيرا أن انتحال الشخصية هو أمر خطير لحقوق العملاء، وأكد أنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الأمر.

وأكد أن عامر خان سيتقدّم بشكوى جنائية ضد جرائم الإنترنت فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، المتواجد بها حاليا.

عامر خان في ملصق فيلم "PK" بعد استبداله


وكان فيلم "PK" الذي يلعب بطولته عامر خان، صاحب الـ 49 عام آثار ضجة كبيرة فور صدر الملصق الدعائي الخاص به، حيث ظهر عامر به وهو شبه عاري، ولكن بعد أن تقدّمت مدينة مومباي بدعوة قضائية تطالب فيها بمنع عرض الدعاية الإعلانية له، قام عامر بتصوير بوستر جديد، والذي ظهر فيه وهو مرتدي لملابسه.

ويشارك في بطولة فيلم "PK" كل من سانجاي دوت، وأنوشكا شارما، وبومان ايراني،وهو من تأليف وأخراج راجكومار هيراني.