نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 12 يناير، 2015 | آخر تحديث:
كاترينا كيف وسيدهارت مالوهاترا

تشارك النجمة الهندية "كاترينا كيف" الممثل الهندي "سيدهارت مالوهاترا" فى فيلم جديد سيبدأ تصويره قريباً.

الفيلم من إنتاج "فرحان مختار" و"ريتش سيدهوانى" أما الإخراج فسيكون لـ "نوبى نيتيا ميهرا"، وهو فيلم رومانسى عن قصة حب تجمع بطلي العمل والأحداث التى سيواجهانها معاً.

وتم إختيار كاترينا بعد اعتذار الهندية "أنوشكا شارما" عن عدم المشاركة في الفيلم فتم إستبدالها بكاترينا، بحسب موقع Bollyming.

كاترينا كيف تحاول اخفاء خاتم الخطوبة


من ناحية أخرى، تفيد التقارير الصحفية أن كاترينا تستعد حاليا للزواج من حبيبها النجم الهندي "رانبير كابور" في فبراير القادم، لدرجة إنها انتقلت للعيش معه فى منزل واحد.

كما ذكرت بعض المواقع الهندية أن كابور وكاترينا قد إحتفلا سوياً بالعام الجديد فى لندن وقدم كابور خاتم الخطبة لحبيبته هناك.

وما زاد من تأكيد هذه الأخبار هو ظهور كاترينا منذ أيام فى حفل عيد ميلاد المخرجة الهندية "فرح خان" وقد حرصت طوال الوقت أن تبتعد عن أعين الصحافة وتخفى يدها اليسرى حتى لا يتم إلتقاط أى صورة لخاتمها.

فأغلب الصور التى ظهرت لكاترينا كانت تضع يدها اليسرى في جيبها حرصاُ منها على عدم تصوير الخاتم.

يُذكر أن كاترينا وكابور ينشغلان بتصوير أحدث أفلامهم Jagga Jasoos والذى سيتم عرضه فى مايو القادم.

وتحول عيد ميلاد المخرجة الهندية فرح خان إلى ما يشبه المهرجان السينمائي بعد العدد الكبير من نجوم بوليوود الذين حرصوا على حضور الحفل. (شاهد صور عيد ميلاد فرح خان).

وحرص معظم فريق عمل فيلم Happy New Year على الاحتفال بعيد ميلاد فرح خان الـ 50، من بينهم ديبيكا بادكون وسونو سود وفيفان شاه، بينما تغيب بطل الفيلم شاه روخ خان عن الحضور لانشغاله.

ومن بين الحضور أيضا آيشواريا راي، جوري خان زوجة شاه روخ خان، كاترينا كيف، رانفير سينغ، كاران جوهر، سونام كابور وشقيقتها ريا كابور، كانجانا رانوت ممثلة "كريش 3"، ماليكا أرورا خان، أمريتا راو بطلة فيلم "Main Hoon Na"، ماليكا شيرويت.