نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 12 يناير، 2015 | آخر تحديث: الاثنين، 12 يناير، 2015
هكذا ستطل التركية "نور" في مسلسل "قصر العصفورة"

بدأت النجمة التركية سونجول أودان الشهيرة في العالم العربي بإسم "نور" فى تصوير أحدث مسلسلاتها التليفزيونية، والذى يحمل اسم "قصر العصفورة"، بعد الإستقرار على الممثلين المشاركين فيه.

ونشرت سونجول صورا من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، لتكشف لجمهورها عن "اللوك" الذى ستظهر به في المسلسل.



وظهرت سونجول فى الصور وخسرت الكثير من وزنها، كما قامت بإطالة شعرها لتبدو فى شكل مختلف عما كانت عليه فى آخر مسلسلاتها "نساء حائرات"، والذى قدمت من خلاله دور كوميدي.

وتدور أحداث مسلسل "قصر العصفورة" حول "سيرتشي" والتي تجسّدها سونجول أودان، وهي إمرأة متزوجة ولديها ولد، يموت زوجها لتكتشف بعد وفاته بعض الحقائق التي تصدمها فيه، وتعود بعدها إلى بيتها القديم والحي الذي نشأت فيه، لتلتقى بحبيبها السابق وتبدأ الأحداث.

المسلسل يشارك في بطولته الممثل التركي "ميرت فرات" بطل فيلم "حلم الفراشة"، والممثل "علي جان يوجسوي"، والذي شارك في مسلسل "إنتقام"، بالإضافة إلى "إسراء يرمانجى أوغلوا" والتي عُرفت بـ "ميسر" في مسلسل "فاطمة".

ومن المقرر عرض مسلسل "قصر العصفورة" في شهر فبراير القادم على شاشة "Star TV"، وهو من إنتاج شركة "إنديمول" العالمية.

وكانت سونجول أودان احتفلت بالعام الجديد في العاصمة الروسية "موسكو"، وظهرت في الصور التي شاركتها مع محبيها من رحلتها، وبدا عليها البرد الشديد، وارتدت ملابس ثقيلة أخفت ملامح وجهها، فمن المعروف أن في موسكو تصل درجات الحرارة إلى 17 تحت الصفر.

ويُعرض لسونجول أودان على الشاشات العربية الجزء الثالث من مسلسل "نساء حائرات" على شاشتي "MBC" و"MBC مصر".