محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 12 يناير، 2015 | آخر تحديث:
أحمد السقا وتشافي أمام الأهرمات

تستعد قناة "MBC مصر2" لعرض برنامج "إلعب مع السقا وتشافي"، الذي يجمع بين كل من النجم أحمد السقا ونجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا تشافي هيرنانديز.

وجاء في بيان من القناة أن البرنامج سيبدأ عرضه أسبوعيا إبتداء من الخميس المقبل 15 يناير المقبل في تمام الثامنة مساء.

السقا وتشافي في برشلونة


ويقدم برنامج "إلعب مع السقا وتشافي" كواليس مبارة خاصة جمعت عدد كبير من نجوم الرياضة في مصر، بمشاركة أحمد السقا والنجم تشافي، وترصد الحلقات تفاصيل المعسكر التدريبي الذي أشرف عليه نجم منتخب إسبانيا لتدريب مجموعة من الناشئين المصريين، وإكتشاف المواهب من بينهم.

كما يقدم البرنامج لقاءات خاصة من مدينة برشلونة مع أصدقاء وعائلة تشافي، ويستعرض البرنامج خلال حلقاته المختلفة جولة النجم الإسباني مع أحمد السقا فى منطقة الأهرامات في الجيزة.

ومن جانبه أبدي أحمد السقا سعادته بحضور نجم عالمي في حجم تشافى لتدريب مواهب كروية صغيرة فى مصر، متمنيا أن تتكرر هذه المناسبات التي يمكن أن تساعد الشباب المصري فى الحصول على فرصة مهمة.

وقال السقا: "إن نجاح تشافي يعود إلى أسرته المتماسكة وحرصها على تهيئة نشء سليم، ليصبح نجما ولاعبا متألقا، وله مشوار كروي كبير سيظهر خلال حلقات البرنامج".

وطالب أحمد السقا القائمين على المنظومة الرياضية في مصر بضرورة الاهتمام بالناشئين، لنتمكن من تأهيل نجوم قادرة على الاحتراف والوصول للعالمية في كرة القدم، مؤكدا على أن هذا البرنامج أتاح له فرصة زيارة نادي برشلونة، والاقتراب من جمهور هذا النادي الكبير، وإقامة مباراة إستعراضية ممتعة بمشاركة تشافي وعدد من النجوم المصريين في تجربة يتمني أن تتكرر.