نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 12 يناير، 2015 | آخر تحديث:
إلهام الفضالة

أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة دعمها لموهبة مواطنتها الطفلة شهد العميري، التي تشارك في برنامج المسابقات "Arabs Got Talent".

ونشرت إلهام صورة لشهد عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وكشفت عن لقائها بها من قبل خلال إحدى المسرحيات.

وعلقت إلهام على الصورة قائلة: "برافو شهد العميري.. شهد غنتلي هالأغنية يوم شفتها حاضرة مسرحية بياع الجرايد ولميتها وحبيتها، والحين حبيتج أكثر وأكثر وأكثر".


كما أكدت إلهام الفضالة أنها ستدعم شهد، وستكون أول المصويتين لها، كما دعت جمهورها للتصويت لها، وقالت: "أنا عن نفسي أفتخر فيج وايد، وأول وحدة بتصوت لج، والكويت إن شاء الله كلها بتصوت لبنيتهم شهوده".

واختتمت الفنانة الكويتية كلامها بالجملة الشهيرة للمطربة اللبنانية نجوى كرم عند إعجابها بأي موهبة، "وعلى قولة نجوى كرم يخربتك شو حبيتك".

شاهد الطفلة شهد وهي تغني في "Arabs Got talent"

ويبدو أن إلهام الفضالة متابعه جيدة لبرنامج "Arabs Got Talent"، فقد عبرت عن إعجابها وتأثرها الشديد بالفريق الفلسطينى "التخت الشرقي" أيضا، ونشرت صورة لهم وكتبت تعليقا عليها "عورتوا قلوبنا و بجيتونا".

واستطاع فريق التخت الشرقي الحصول على "الباز الذهبي" المؤهل للنهائيات، بعد أن نالوا إعجاب لجنة التحكيم، وقرر ناصر القصبي الضغط على الزر الذهبي وإعطائهم هذه الفرصة، أما الطفلة شهد فحصلت على 4 نعم بسهولة، بعد أن غنت أغنية للأم بإحساس رائع.