مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 10 يناير، 2015 | آخر تحديث: السبت، 10 يناير، 2015
حلمي أثناء العرض

يبدو أن الممثل أحمد حلمي هو "تميمة الحظ" للعديد من المشاركين في برنامج Arabs Got Talent، فبعد رقصه وركوبه للدراجات، ها هو الآن يلعب كرة السلة ولكن بطريقة مختلفة!

لم يعد يصبح طلب أي من المتسابقين في Arabs Got Talent من حلمي أن يشاركه في عرضه أمرا عجيبا، وهو كعادته لا يرفض طلب أحدهم رغم أنه في هذه الفترة كان لم يُعالج بعد من الورم السرطاني الذي ألم به مؤخرا.

وفي الحلقة الرابعة من Arabs Got Talent، شارك فريق مغربي يُدعى Crazy Dunkers يقدم ألعاب أركوباتية بشكل رياضي أثناء عرضهم، واختاروا له مباراة كرة سلة، وطلبوا من حلمي أن يشاركهم.

ورغم أن حلمي لم يلحظ ما قام به الفريق بسبب استدارة وجهه، ولكنه مازحهم قائلا: "عرضكم كان هيبوظ من غيري".

ومن كثرة مشاركات حلمي مع المتسابقين، أطلق البرنامج "#مواهب_حلمي".

أحمد حلمي يفشل في قيادة دراجة هوائية على مسرح Arabs Got Talent

Arabs Got Talent يكشف عن موهبة أحمد حلمي في الرقص

برنامج Arabs Got Talent يشارك في لجنة تحكيمه علي الجابر ونجوى حلمي وناصر القصبي وأحمد حلمي، ويقدمه كل من قصي ورايا أبي راشد، ويُعرض عبر شاشة MBC مصر و MBC 4 في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع.

ومن المعروف أن لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" انتهت منذ فترة من تصوير حلقاته الأولى، بمشاركة الفنان أحمد حلمي، قبل أن يجري جراحة لاستئصال ورم حميد من الظهر.

ومن المقرر أن تستمر الحلقات المسجلة إلى 6 حلقات يتم خلالها اختيار المواهب التي ستشارك في البرنامج، ليبدأ بعدها عرض الحلقات المباشرة بمشاركة كل أعضاء لجنة التحكيم.