مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 10 يناير، 2015 | آخر تحديث:
الغيطي وأحلام

سجال من الحوار بين المطربة الإماراتية أحلام والإعلامي محمد الغيطي بدأ بهجومها على الموهبة المصرية المشتركة بـArabs Got Talent منتهيا بسبها له بـ"يا عبيط"! وها هو الآن يرد من جديد.

قال الغيطي: "معظم الفنانين المحترمين لا يحبون التعامل معك، وأذكرك بحديث شذى حسون عنك مؤخرا، وكذلك الكويتية شمس التي تعدد في صفاتك، وكذلك متابعي برنامج Arab Idol".

شاهد تصريحات شذى حسون

وتابع: "كل يومين تتباهي أمام الجماهير بالألماظ الذي تمتلكيه ومجوهراتك، دون مراعاة للفقراء الذين يتابعونك، أنت دوما مغرورة".

وعرض الإعلامي الشهير صورا قديمة لأحلام قبل إجرائها لعمليات التجميل، ورد قائلا: "كانت تشبه شيكابالا".

وأشار الغيطي أنه يتعامل مع أحلام بـ"شياكة" وذلك رغم وصفها له ولجمهوره بأنهم خدم.

وعلقت أحلام في إحدى تغريداتها على حسابها الشخصي على Twitter، وذلك تعليقا على خبر نشرته جريدة "التحرير"، لتهاجم فيه محمد الغيطي قائلة: "ونسيت أقول لكم لوسمحتوا تقولولوا حاجة تانية، انته عبيط يلا، وقولوا له بتسلم عليك الملكة أحلام".

وحين سألها أحد محبيها قائلا: "هو مين الغيطي". ردت أحلام في تغريدة أخرى: " لا احد يسأل بس للامانه هو واحد عبيط". (التفاصيل)

وكان الغيطي نقده للمطربة الإماراتية أحلام قائلا: "أحلام مطربة مصطنعة بعد الـ 5 آلاف عملية تجميل التي أجرتها، لا أتحدث عن سب وقذف هنا بل حقائق، شاهدوا صورها في الماضي وصورها الآن بعد عمليات التجميل".

وأضاف: "تصرفات أحلام لا تجدها إلا في حديقة الحيوانات" (التفاصيل).