محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 10 يناير، 2015 | آخر تحديث:
محمد رجب

تقرر تأجيل عرض فيلم "الخلبوص" ، الذي يلعب بطولته الفنان محمد رجب، إلى موسم فصل الصيف المقبل، بدلا من عرضه في موسم أجازة نصف العام الدراسي، كما كان مقررا له.

وأكدت الشركة المنتجة للفيلم، أن عملية تحضير الفيلم للعرض السينمائي لم تنتهي بعد، مما سيتطلب فترة زمنية أطول من المتاحة حاليا، لذلك تقرر تأجيل عرض الفيلم إلى موسم صيف عام 2015، بحسب "المصري اليوم".

ويشارك محمد رجب بطولة فيلم "الخلبوص" كل من ميريهان حسين، وإيناس كامل، ورانيا ملاح، وسامية الطرابلسى، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة "نيوسينشري" و"دولار فيلم".

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، من خلال شخصية شاب طموح يسعى إلى تحقيق أحلامه في الارتباط بحبيبته، ولكن تقابله بعض المشاكل ذات الطابع الكوميدي التي يحاول حلها.

وكان آخر أفلام محمد رجب هو "سالم أبو أخته"، الذي عُرض في شهر إبريل الماضي، وشارك في بطولته كل من أيتن عامر، وحورية فرغلي، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد حمدي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم "سالم أبو أخته" في إطار اجتماعي عن الفقر والمهمشين من الشباب الذين يعملون كباعة جائلين، ويعتبر تجربة جديدة ومختلفة على محمد رجب، الذي يجسّد في أحداثه دور شاب معدم فقير على عكس أدواره السابقة.